وزير لبناني يدعو لإنشاء قناة فضائية تمثل التوجهات العامة للدول العربية 

[ خلال لقاء وزير الأوقاف بشيخ عقل الطائقة الدرزية في لبنان ]

دعا وزير الإعلام اللبناني، ملحم رياشي، لإنشاء قناة عربية واحدة، تمثل التوجهات العامة للدول العربية، وتخدم الأهداف والغايات الكبرى لشعوب المنطقة. 

جاء ذلك خلال لقاءه أمس الخميس، وزير الأوقاف والإرشاد، الدكتور أحمد عطية. معربا عن أمله في أن يتحقق لليمن وشعبه الأمن والاستقرار.  

وبحسب وكالة سبأ الحكومية، فقد جرى خلال اللقاء بحث التطورات على الساحة اليمنية وجهود الحكومة الشرعية في استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.  

وأكد الوزير عطية خلال اللقاء، على الدور الكبير الذي تلعبه وسائل الإعلام في وحدة الصف العربي، وبلورة توجهاتها السياسية والمجتمعية، في مد جسور التواصل بين الشعوب العربية بما يعزز من قيم التسامح والتعايش. 

وحذر وزير الأوقاف اليمني، من خطورة الاستقطاب السياسي لوسائل الإعلام، وتحويلها إلى وسيلة هدم، بدلاً عن الدور المنوط بها كأداة بنّاءة، واستغلالها في تعميق الصراع والكراهية بين الشعب الواحد.  وكان الوزير أحمد عطيه، قد التقى على هامش زيارته الى العاصمة اللبنانية بيروت بشيخ عقل الطائفة الدرزية في دار الطائفة في بيروت نعيم حسن.  

وجرى خلال اللقاء بحث مجمل التطورات والاوضاع العامة في اليمن ولبنان.  وأكد وزير الأوقاف أن الزيارة تأتي في اطار التواصل والتشاور بين وزارة الأوقاف والمراجع الدينية ومنها الموحدين الدروز.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر