شركة النفط بتعز تتهم السلطة المحلية بالعبث بمقرها وتؤكد الاحتفاظ بحقها القانوني بمحاسبة المتورطين (وثيقة)

[ مبنى شركة النفط بتعز ]

اتهمت شركة النفط (فرع تعز) في مذكرة للجنة الرئاسية ولجنة استلام المقار الحكومية، أمس الاثنين، السلطة المحلية بالعبث بمقرها، الذي يتخذه محافظ تعز، أمين محمود مقرا مؤقتا للسلطة المحلية.

وطالبت إدارة فرع شركة النفط، بإخلاء مقرها الكائن في شارع جمال مع مبنى الاستراحة أسوة بكافة المقار والمؤسسات الحكومية وبحسب توجيهات رئيس الجمهورية.

وقالت" نحيطكم علما أن السلطة المحلية قامت بالعبث بمقر الشركة وإجراء استحداثات ومباني دون موافقة من إدارة الفرع، وحاليا أقدمت ليلا على إنزال لوحة الشركة من أعلى المبنى وقامت بتركيب لوحة باسم المحافظة دون سابق إشعار، ودون موافقة إدارة الفرع، إصرارا منها على البقاء في مقر الشركة، مخالفة بذلك توجيهات رئيس الجمهورية.. مضيفة "كان الأحرى بها أن تكون السباقة للمبادرة بإخلاء المقار الحكومية". في إشارة إلى السلطة المحلية".

وعليه:" نطالبكم بالقيام بواجبكم بإخلاء مقر إدارة الفرع ونحتفظ بحقوقنا القانونية باتخاذ كافة الوسائل والإجراءات لمحاسبة من عبث بممتلكات فرع الشركة دون وجه حق.

وأمس الاثنين دانت نقابة شركة النقط بتعز، إنزال "بورت" الشركة من أعلى المبنى، ووصفته بـ التصرف الهمجي" واهانة مؤسسة وصرح اقتصادي له حرمته، ودعت موظفي الشركة للتصعيد.

وكانت الشركة الرئيسية قد طالبت في 11/أغسطس الجاري، محافظ تعز بإيقاف الاستحداث وإخلاء مبنى فرعها ليتمكن  من مزاولة نشاطه بالمحافظة"

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر