شركة النفط تطالب بإخلاء مبنى فرعها بتعز والنقابة تدعو موظفي الشركة للتصعيد (وثيقة)

[ مبنى شركة النفط بتعز ]

طالبت شركة النفط اليمنية، محافظ محافظة تعز أمين محمود، بإخلاء مبنى فرع الشركة، الذي يتخذ مقرا مؤقتا للسلطة المحلية بالمحافظة.

وأبدت شركة النفط في المذكرة التي حصل عليها"يمن شباب نت" اعتراضها على الاستحداثات والتغييرات التي يجريها المحافظ في المبنى.

وقالت شركة النفط في المذكرة:"تلقينا مذكرة من اللجنة النقابية بفرع الشركة بتعز تفيد بقيام السلطة المحلية، باستحداث بناء دور فوق الاستراحة، وبناء هناجر في الحوش، وتغيير المكاتب، وإزالة سور المبنى واستبداله بالبلوك".. مشيرة إلى أن هذه الأعمال أدت إلى تغيير معالم الشركة، والإضرار بمحتوياته.

وأضافت" علما أنه تم التواصل معكم على ضرورة إخلاء المبنى، وتسليمه لإدارة الشركة ليتسنى لها القيام بعملهم وتموين المحافظة بالمشتقات النفطية، وأبديتم استعدادكم إخلاء المبنى، عند الانتهاء من إعادة ترميم وصيانة مبنى السلطة المحلية خلال فترة ستة أشهر، لكننا تفاجئنا بالقيام باستحداثات جديدة في مبنى واستراحة الشركة.

وعليه،"نأمل منكم سرعة التوجيه بإيقاف تلك الاستحداث وإخلاء المبنى ليتمكن فرع الشركة من مزاولة نشاطه بالمحافظة"


في السياق، أدانت نقابة شركة النقط بتعز، اليوم الاثنين إنزال "بورت" شركة النفط من على المبنى، ووصفته بـ التصرف الهمجي" واهانة مؤسسة وصرح اقتصادي له حرمته.

وأوضحت النقابة في بيانها الذي وصل"يمن شباب نت" نسخة منه، أن مبنى شركة النفط ليس مقرا للسلطة المحلية والمحافظة، بل مقرا مؤقتا مراعاة لمصالح المواطنين، وأن ذلك لا يعني أن المبنى سيتحول مقرا للمحافظة أو لغيرها.

ودعت النقابة موظفي الشركة للتصعيد، كما دعت المجلس التنسيقي للنقابات للتضامن معها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر