اللجنة الرئاسية تتسلم منتزه زائد ونقطة الهنجر وعددا من المواقع في "تعز"

[ اللجنة الرئاسية تتسلم منتزه زاد ونقطة الهنجر وعدد من المواقع في تعز ]

تسلمت اللجنة الرئاسية المكلفة بإنهاء المواجهات في تعز (جنوب غرب اليمن) اليوم السبت، منتزه زائد ونقطة الهنجر ونادي تعز السياحي.

وقال مصدر عسكري لـ"يمن شباب نت" إن مستشار قائد المحور ورئيس اللجنة الرئاسية، العميد عبده فرحان تسلم موقع تلة الإخوة ونادي تعز السياحي وسط مدينة تعز، وسلمها لقوات الأمن العام.

كما تسلمت اللجنة الرئاسية، منتزه زائد للشرطة العسكرية ونقطة الهنجر (غربي المدينة) للحرس الرئاسي.

وكانت مجاميع أبي العباس أمس الجمعة، قد سلمت مبنى الأمن السياسي وقلعة القاهرة للجنة الرئاسية التي بدورها سلمتها للشرطة العسكرية وقوات الأمن الخاصة.

هذا وكانت اللجنة الرئاسية قد شرعت يوم أمس الأول الخميس باستلام عدداً من المقرات والمنشآت الحكومية من كافة الأطراف في مدينة تعز وتسليمها للشرطة العسكرية وقوات الأمن الخاصة، بعد ان توصلت إلى اتفاق قضى بحل الخلافات بين جميع الأطراف في المدينة.

يشار أن الرئيس هادي وجه السبت الماضي 11 أغسطس/آب بتشكيل لجنة رئاسية تضم "العميد عدنان رزيق رئيس عمليات المحور، والعميد عبده فرحان، مستشار قائد المحور" للوقوف على أوضاع المحافظة وتعزيز أمنها واستقرارها، وتقديم الموجهات الأساسية والملحة للدفع باستكمال أعمال التحرير.

وشهدت تعز خلال الأسبوع الماضي مواجهات بين قوات الجيش الوطني وعناصر تصفها، بالمتطرفة والخارجة عن القانون شرق المدينة، وتسعى الآن الحكومة إلى إيقاف تلك المواجهات والبدء بحل جميع القضايا التي أدت إلى اندلاع المواجهات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر