هو الأول منذ تعيينه.. محافظ سقطرى يعقد اجتماعا بأعضاء المجلس المحلي في حديبو

[ محافظ سقطرى يعقد اجتماعا بأعضاء المجلس المحلي في حديبو ]

 ترأس محافظ محافظة ارخبيل رمزي محروس، اليوم، اجتماعا للمجلس المحلي في مديرية حديبو عاصمة المحافظة.
 
وتطرق الاجتماع الى جملة من المواضيع التي تهم المديرية والمحافظة بشكل عام والمديرية بشكل خاص. .مؤكداً ضرورة تفعيل مؤسسات المحافظة والقيام بدورها وتلبية احتياجات المواطنين وحل قضاياهم.
 
من جانبهم أكد رئيس واعضاء المجلس المحلي بمديرية حديبو تكثيف الجهود نحو بناء المديرية و المحافظة و تعزيز امنها و استقرارها..مشيدين يجهود المحافظ وما يقوم به من حركة وعمل متميز منذ تعيينه.
 
حضر الاجتماع العميد الركن صالح علي سعد وكيل المحافظة لشؤون الجزر رائد الجريبي ووكيل المحافظة لشؤون البيئة والتنمية عبد الجميل بن آدم.
 
من جانب اخر، ترأس محافظ ارخبيل سقطرى رمزي محروس، اليوم، اجتماعا لمجلس ادارة صندوق النظافة والتحسين في المحافظة.
 
وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي سعد و وكيل المحافظة لشئون البيئة والتنمية عبد الجميل بن ادم ،أستعرض مدير عام صندوق النظافة فضل خميس مستوى تحصيل الايرادات المالية الخاصة بصوق النظافة وإصدار تراخيص المهن للمحال التجارية بالإضافة الى الصعوبات التي تعيق عمل الصندوق وكذا عرض الإحتياجات التي تساهم في تفعيل وتحصيل موارد الصندوق.
 
وأكد محافظ سقطرى، أن قيادة السلطة المحلية بالمديرية ستعمل على حل كافة الإشكاليات والصعوبات التي تواجه الصندوق ..مشددا على أهمية تظافر جهود الجميع وبذل الجهد في عملية تحصيل الايرادات بالشكل المطلوب.
 
كما ناقش الاجتماع لائحة الأوعية الايرادية الخاصة بالصندوق التي تستوجب تحصيلها لتنمية موارده ليقوم بدوره بالشكل الصحيح وأقر مجلس الصندوق لائحة موارده بعد إجراء عليها التعديلات.

ويعد هذا الاجتماع هو الأول منذ تعيين المحافظ محروس، محافظا لمحافظة أرخبيل سقطرى الاسبوع المنصرم.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر