الجيش ينفذ عملية مباغتة ويفشل زراعة ألغام بحرية من قبل الحوثيين في سواحل "ميدي"

[ أفراد من وحدة القوات البحرية في سواحل ميدي ]

نفذت قوات من الجيش عملية نوعية ومباغتة على عناصر من ميلشيات الحوثي الانقلابية وأفشلت محاولة زراعة ألغام وسقط قتلى وجرحى في مديرية ميدي الحدودية (شمال غرب اليمن).
 
ونقل موقع الجيش "26سبتمبر" عن مصدر عسكري "أن وحدة المهام الخاصة للتشكيل البحري في المنطقة العسكرية الخامسة، نفذت مساء أمس السبت، عملية نوعية ناجحة، أفشلت محاولة المليشيا الحوثية زرع ألغام بحرية في مناطق واقعة بأطراف سواحل ميدي، المشتركة مع مديرية اللحية التابعة لمحافظة الحديدة.
 
وأفاد المصدر "أن وحدة المهام الخاصة في قوات التشكيل البحري نفذت العملية على بعد 30 ميلاً بحرياً من ميدي، تحديداً في مرسى بوحيص الذي تتمركز فيه ميلشيات الحوثي".
 
وبحسب موقع الجيش "فإن قوات التشكيل البحري تلقت معلومات دقيقة تفيد بأماكن تواجد زوارق المليشيا الحوثية التي تستخدمها لزراعة الألغام البحرية" مشيرا "أن المليشيات تلجأ لاستخدام بعض قوارب الصيد للتمويه بعض إضافة تعديلات عسكرية وميكانيكية على تلك الزوارق".
 
وقال المصدر "ان العملية أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من عناصر المليشيا، بالإضافة إلى اغتنام الجيش الوطني زوق كانت تستخدمه المليشيا لزراعة ألغام بحرية".
 
وتدور معارك بين قوات الجيش وميلشيات الحوثي في عدد من الجبهات في مديرية ميدي، وتعمد ميلشيات الحوثي على زراعة الغام بحرية وبرية لإعاقة تقدم قوات الجيش.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر