نائب الرئيس: "المرجعياث الثلاث" الطريق الآمن لضمان أمن واستقرار اليمن والمنطقة

[ نائب الرئيس: المرجعياث الثلاث هي الطريق الآمن لضمان أمن اليمن والمنطقة ]

أكد نائب الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، أن المرجيعات الدولية الثلاث المتمثلة بالمبادرة الخليجية، والقرارات الأممية، هي الطريق الآمن لضمان أمن اليمن واستقرار المنطقة من محاولات الاستهداف المستمرة لمشروع إيران.

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم الأحد، سفير مملكة النرويج لدى بلادنا اويفند ستوكه لمناقشة المستجدات والتطورات على الساحة الوطنية، حيث جرى خلال اللقاء استعراض الفرص المتاحة لإحلال السلام في اليمن والعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في المجالات المختلفة.

ووفقا لوكالة سبأ الرسمية، فقد جدد نائب رئيس الجمهورية التأكيد على حرص الشرعية على تحقيق السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث، والمتمثلة في المبادرة الخليجية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني، وقرار مجلس الأمن وخاصة القرار رقم ????.

كما نوه نائب الرئيس إلى الأوضاع التي تعيشها المناطق الخاضة لسيطرة الحوثيين.. مشيراً إلى مساعي الشرعية الحثيثة للتخفيف من من معاناة المواطنين والإسهام قي تلبية متطلبات وتحسين أوضاعهم المعيشية.

من جانبه، عبر السفير النرويجي عن سروره بلقاء نائب رئيس الجمهورية..مؤكداً حرص بلاده على الاسهام في تحقيق السلام ودعمها للمشاورات التي ترعاها الأمم المتحدة بما يعزز من أمن واستقرار اليمنيين ويحقن دماءهم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر