كان يقود سيارته وهو برفقة زوجته.. مسلحون مجهولون يختطفون موظف في منظمة أممية بصنعاء

[ "هشام" المختطف نجل الصحفي عبدالرحمن بجاش ]

اختطف مسلحون مجهولون موظف في منظمة أممية ظهر أمس الخميس في العاصمة صنعاء واقتادوه إلى جهة مجهولة بينما كان خارجاً من مقر عمله برفقة زوجته.
 
وقال الصحفي عبد الرحمن بجاش أن مجهولون اختطفوا نجله "أمس الخميس عند الثانية والنصف بعد الظهر، اعترضت سيارة ابني هشام الذي يعمل في منظمة الهجرة الدولية التابعة للأمم المتحدة".
 
وأضاف في منشور بصفحته على فيسبوك "كان خارجا من مقر العمل هو وزوجته بسيارته ليتفاجأ بمن ينزله وهو ملثم، ويجره من خلف المقود ويأخذه، وتترك زوجته على السيارة ويذهبوا".
 
وأردف الصحفي بجاش قائلا "الى اللحظة لا أدرى اين ابني" حيث كتب المنشور ظهر اليوم الجمعة، ولم يتهم أي جهة بالقيام بجريمة خطف نجله الشاب.
 
والمختطف "هشام" هو نجل الصحفي عبد الرحمن بجاش الرئيس السابق لمجلس إدارة صحيفة الثورة الحكومية، ويعد من الصحفيين المخضرمين، وأختطف نجله في العاصمة صنعاء التي يسيطر عليها الحوثيون.
 
وتشهد صنعاء حالة من الفوضى الأمنية وحملة الاختطافات التي تنفذها ميلشيات الحوثي الانقلابية منذ انقلابها على السلطات الشرعية في سبتمبر من العام 2014، وخلال الشهر الماضي زادت وتيرة الاختطافات عقب مقتل الرئيس السابق صالح على أيدى حلفائه الحوثيين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر