في اول ظهور له.. "طارق صالح" يصل شبوة لتقديم العزاء لأسرة الزوكا (صور)

[ "طارق صالح" اثناء وصولة شبوة لعزاء اسرة عارف الزوكا الخميس 11يناير 2018 ]

وصل طارق محمد صالح نجل شقيق الرئيس السابق على عبد الله صالح ظهر اليوم الخميس إلى مدينة عتق مركز محافظة شبوة (شرق اليمن).

وقال مصدر محلي لـ "يمن شباب نت" إن طارق وصل مدينة عتق قادما من بلحاف (مشروع الغاز الطبيعي) عبر طائرة عسكرية إلى محور العلم التابعة لقوات النخبة الشبوانية (المدعومة من الامارات).

وأضاف المصدر "أن طارق وصل برفقة ذياب بن معيلي وزير النفط في حكومة الانقلاب وقدما واجب العزاء في عارف الزوكا الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام".

وقال طارق في كلمة له في العزاء "أننا على درب الزعيم والأمين سائرون" في إشارة إلى الرئيس السابق على عبدالله صالح وامينة العام عارف الزوكا اللذان قتلا على يد الحوثيين، وطالب المملكة العربية السعودية لإيقاف الحرب ورفع الحصار عن اليمن.

وعاد طارق صالح إلى محور العلم في مدرعة اماراتية بحماية قوة تابعة للنخبة الشبوانية وسط تحليق لطيران تابع للتحالف في سماء المدينة.

يشار ان طارق صالح كان قائداً للمواجهات التي دارت بين قوات صالح وميلشيات الحوثي في مطلع ديسمبر/كانون أول الماضي والتي انتهت بمقتل على عبد الله صالح في الرابع من ديسمبر، وظل مصيرة مجهول حيث تضاربت الأنباء حول مكان تواجده في ظل عملية امنية واسعة قادها الحوثيون للبحث عنه في صنعاء.





مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر