صحيفة مصرية تنشر صورة لـ"طارق صالح" ومعلومات عن إصابته ومكان تواجده

[ صورة "طارق صالح" نشرتها صحيفة اليوم السابع قالت انها حديثة ]

نشرت صحيفة مصرية ما قالت إنها أول صورة حديثة للعميد طارق محمد عبد الله صالح، ابن شقيق الرئيس السابق على عبد الله صالح وقائد الحماية الخاصة له، منذ مقتل الأخير في 4 ديسمبر/ كانون اول، 2017.
 
 ونقلت صحيفة "اليوم السابع" المصرية عن مصادر مقربة من أسرة صالح "أن العميد طارق على قيد الحياة ونجح فى الخروج من صنعاء، وظل يتنقل متخفيا من بطش الحوثيين منذ أحداث مقتل صالح وهو الآن بصحة جيدة".
 
وبحسب الصحفية فإن المصادر "لم ترغب في الإفصاح عّن مكانه المحدد الآن، إلا أنها أكدت أنه بداخل اليمن ويتلقى الرعاية الطبية على أيدي أطباء بالحرس الجمهوري، وأن المقربين منه لم يرغبوا بالتعليق على شائعة وفاته من قبل حرصا على حياته ولعدم توفر معلومات حاسمة في حينه".
 
ومن جانب آخر، أوضحت المصادر "أن العميد طارق لديه ثلاث إصابات بالساق والبطن والوجه، ويتلقى الرعاية الطبية وإصابته ليست خطيرة وهو لديه إصابة بالوجه والبطن والساق حيث أصيب إصابته بشظايا متفجرات أثناء حادث هجوم الحوثيين على منزل صالح". كما جاء في الصحيفة. 

ولم يتسنى التأكد من مصادر أخرى، غير ما نقلته الصحيفة المصرية، حول صحة المعلومات. 
 
وتؤكد المعلومات أن العميد طارق، الذي كان قائد الحراسة الخاصة لعمه (الرئيس السابق)، ظل ملاصقا له وبالقرب منه خلال الفترة الأخيرة حتى حادثة قتله، حيث اختفت أخباره بعد مقتله.

والشهر الماضي وزعت ميليشيات الحوثي منشورات في العاصمة صنعاء، تتضمن صورا للعميد طارق صالح باعتباره "مطلوب أمنيا".
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر