رئيس الحكومة: عازمون على مواصلة بناء جيش وطني

[ اجتماع الحكومة بعدن ]

أكد رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر، على مواصلة الجهود بمثابرة للدعوة لتحقيق هدف بناء جيش وطني وأمن وطني يحمي الوطن والمواطن، ويحترم الدستور والقانون ويخضع لمقاييس وطنية ومهنية لا مناطقية فيها ولا مذهبية أو حزبية ،جيش وأمن لا يميز بين مواطن من عدن وآخر من صعدة، ولا يسأل إن كنت قادماً من المهرة أو من الحديدة.
 
جاء ذلك خلال ترأسه أول اجتماع للحكومة بالعام الجديد في عدن اليوم الأربعاء، وفق وكالة الأنباء الرسمية.
 
وتحدث عن انجازات حكومته العام الماضي قائلا" لقد مكنت جهود وزارة النفط من تحريك الانتاج في المسيلة بحضرموت، وقد رفدت صادرات النفط الموازنة العامة للدولة العام الماضي بموارد ساعدت على مواجهة احتياجاتنا من المشتقات النفطية للكهرباء، ومواجهة أعباء الدين الخارجي، ومخصصات الطلبة".
 
وأضاف" لقد اولينا اهتماماً أكبر لتحسين توليد الطاقة، وعاشت عدن ومدن المحافظات الأخرى أوقاتاً صعبة، وأثمرت جهودنا في العام الماضي في زيادة الطاقة المنتجة، وجعل صيف العام الماضي أقل حرارة من الصيف الذي سبقة، وساعدنا على ذلك تعاون الأشقاء في الإمارات وقطر على تقديم مساعدة في هذا الشأن".
 
ووافقت الحكومة باجتماعها على الإعلان عن مناقصة عامة لاستيراد ورق طباعي لصالح المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بمناقصة عامة رقم ? و ? للعام ????م خلال الأيام القادمة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر