وزير الدولة "كده" ومحافظ المهرة "باكريت" يؤديان اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي

[ باكريت يؤدي اليمني الدستورية بمناسبة تعيينه محافظاً للمهرة ]


أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم الثلاثاء، كلاً من محمد عبدالله كده بمناسبة تعيينه وزيراً للدولة عضو مجلس الوزراء، وراجح سعيد باكريت بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة المهرة.

وعقب أدى اليمين الدستورية، التقى الرئيس كل على حده مهنئا ومتمنيا لهما التوفيق والنجاح في مهامهما العملية القادمة في خدمة وطنهم ومجتمعهم ومحافظة المهرة بصورة خاصة.

وأكدالرئيس على أهمية التكامل والتعاون بما يحقق النجاحات ويلبي طموحات المواطن في الأمن والاستقرار والتنمية، مشيدا بالصورة الإيجابية التي تمثلها محافظة المهرة بفضل تعاون أبنائها ووحدة نسيجها ومدنيتها.

وشدد الرئيس على أهمية وقف الاختلالات وبصورة رئيسية مظاهر التهريب وبأشكالها المختلفة وتفعيل أداء السلطات التنفيذية وتعزيز الموارد الضريبية والجمركية وغيرها لتصب في مصلحة البنك المركزي.

وقال هادي "إن المهرة تمثل وتجسد اليوم نواة للدولة الاتحادية الجديدة التي يتطلع وتوافق عليها جميع أبناء شعبنا اليمني".

وعبرا الوزير كده والمحافظ باكريت عن امتنانهما وتقديرهما للثقه التي منحت لهما من قبل فخامة الرئيس، مؤكدين بأنهما سيكونان عند حسن الظن للقيام بمهامهما وواجباتهما المناطة بهما وتنفيذ توجيهات فخامة الرئيس لما تحمله من برامج وتحتوي من مضامين.

وكان الرئيس عين باكريت محافظاً للمهرة خلفاً لبن كده الذي عينه وزيراً للدولة، وجاءت هذه التغيرات بالتزامن مع تحركات للتحالف العربي بمحافظة المهرة، يقول مسؤولون محليون إنها تأتي لدعم الأجهزة الأمنية ومكافحة التهريب.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر