على خطى مليشيات الحوثي.. النخبة الشبوانية تفجر منزل مواطن بمدينة الحوطة

[ المنزل الذي تم تفجيرة من قبل ما يُسمى بالنخبة الشبوانية ]

فجّرت ما يسمى بـ"قوات النخبة الشبوانية"، المدعومة إماراتيا، صباح اليوم الأحد، أحد المنازل في مدينة الحوطة، بمديرية ميفعة، جنوب شرق محافظة شبوة.

وقال سكان محليون لـ"يمن شباب نت"، إن قوات من النخبة الشبوانية اقتحمت صباح اليوم منزل المرحوم شيخ محمد ابو داحس ثم قاموا بتفجير للمنزل.

وعبر السكان عن استياءهم البالغ جراء هذا التصرف الدخيل على المجتمع الشبواني والذي لم يحدث إلا في عهد مليشيات الحوثي الانقلابية واليوم النخبة الشبوانية تكرر نفس التصرفات وتقوم بتفجير منازل المواطنين بحجج وتهم واهية.

وأشاروا أن البيت الذي تم تفجيره تعود ملكيته للمرحوم شيخ أبو داحس والذي تسكن فيه الآن الأرامل والنساء من اقاربه وهو السكن الوحيد لديهم فلم يعد يمتلكون منزل عقب تفجير منزلهم اليوم.

وعن أسباب التفجير قال السكان المحليون أن النخبة تزعم أن المنزل لأحد قيادات القاعدة وهذا أمر غير صحيح وإنما أحد ابناءهم ينتمي للقاعدة وقد غادر للمنزل عقب دخول النخبة إلى الحوطة.

ونفى السكان ان يكون المنزل مخزن للاسلحة والمتفجرات بحسب ما نشر في خبر عبر التوجية المعنوي للنخبة عقب تفجير المنزل وقالوا هذه إشاعة لتبرير فعلتهم ومحاولة التخفيف من استياء المواطنين نتيجة هذا العمل.

واشار السكان ليمن شباب نت قائلين نحن مع الأمن والاستقرار وقد سعدنا واستبشرنا كثيرا بقدوم النخبة لتحقيق الأمن والاستقرار، ولكن طريقة تفجير المنازل دخيلة علينا أهالي شبوة ولم نشاهدها إلا من الحوثة.

الجدير بالذكر أن قوات ما يسمى بالنخبة الشبوانية المدعومة من الإمارات دخلت مدينة الحوطة في العاشر من نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر