مقتل جندي وإصابة 11 آخرين بينهم قائد بـ"النخبة الشبوانية" في مواجهات مع القاعدة

[ قوات النخبة الشبوانية ]


قتل جندي وأصيب 11 آخرين بينهم قائد في قوات "النخبة الشبوانية" في اشتباكات عنيفة صباح اليوم الجمعة ، مع مسلحين من تنظيم القاعدة في منطقة الحوطة التي تبعد 12 كيلو عن مدينة عزان مركز  مديرية ميفعة جنوب محافظة شبوة.

وقال مصدر محلي لـ"يمن شباب نت"، "إن قوات النخبة الشبوانية المدعومة إماراتياً حاولت الدخول إلى مدينة الحوطة والتي تعتبر من أبرز المناطق التي يتواجد فيها مسلحي تنظيم القاعدة، غير أن  اشتباكات عنيفة اندلعت بين الطرفين".

وأشار المصدر إلى أن قوات النخبة حشدت قواتها ومعداتها منذ يوم أمس الخميس، استعداد لدخول الحوطة إلا أن القوات وصلت إلى منطقة تسمى البريقة ولم تستطع التقدم نتيجة المواجهات العنيفة.

وأكد المصدر مقتل أحد أفراد النخبة وإصابة 11 آخرين نتيجة الاشتباكات بينهم قائد قوات النخبة الشبوانية لقبائل الواحدي محمد البوحر إصابة طفيفة، نقل مع عدد من الجرحى إلى مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت.
  
وأضاف المصدر "أن قوات النخبة أجلت المرضى المتواجدين في مستشفى عزان بعد وصول الجرحى ومنعت المواطنين من الدخول أو الاقتراب منه، مع انقطاع لخدمة الاتصالات منذ الصباح وحتى قبيل الظهر".

ولفت المصدر إلى سقوط قتلى من الطرفين نتيجة الاشتباكات العنيفة إلا أنه لم نستطع التأكد من الحصيلة نتيجة تكتم الجهات عن الإعلان عن خسائرها.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر