موانئ عدن توجه بإدخال الباخرة "برافا ام" الى الرصيف تجاوبا مع شكوى شركة ملاحية

[ صورة تعبيرية ]

رست، ظهر اليوم الأحد، الباخرة "برافا ام" بناء على توجيهات أصدرها محمد علوي امزربه، المدير التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن.

وقالت مصادر مطلعة في ميناء عدن، لمراسل "يمن شباب نت"، إن التوجيهات تأتي تجاوبا مع مذكرة التظلم التي بعثتها شركة ابوعلي للملاحة له، مساء امس السبت، بخصوص الباخرة (برافا ام) التي رفضت إدارة الأرصفة والساحات ادخالها للتفريغ رغم استحقاقها حسب الدور المعتمد لها. 

وقالت المذكرة التي حصل "يمن شباب نت"، على نسخة منها "ان الباخرة وصلت ميناء عدن بمنطقة المخطاف بتاريخ 22 نوفمبر الجاري، وتحمل تصريح دخول من قبل التحالف العربي رقم 3725 تم إصداره بتاريخ  19 نوفمبر بناءا على الاتفاق وبحسب الدور.

وأضافت (تم الاتفاق على دخول الباخرة رصيف رقم (4) ولكن فوجئنا من قبل إدارة الارصفة والساحات بعدم إعطاء توجيهات وترتيب دخولها الى الرصيف المحدد لها حسب الدور والاتفاق المسبق)، علما أن الباخرة تحمل 9990طن من الحديد سوف يتم تفريغها خلال يومين.

وكانت شركة "أبو علي" للملاحة، قد وجهت مذكرة تظلم إلى إدارة مؤسسة موانئ خليج عدن، بسبب رفض إدارة الأرصفة تفريغ إحدى البواخر التابعة للشركة.
 
وحسب المذكرة، التي حصل "يمن شباب نت" على نسخة منها، اشتكت إدارة الشركة من إدارة الأرصفة والساحات بميناء المعلا بعدن لرفضها إدخال الباخرة "MV-BRAVE-M" لتفريغ حمولتها بناء على الاتفاق وحسب الدور المحدد لها برصيف رقم (4).
  
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر