نائب الرئيس: النصر على المليشيا الانقلابية وإنهاء معاناة اليمنيين بات قريباً

[ خلال زيارة نائب الرئيس الى مقر اللواء 203 بمأرب "سبأ" ]

أكد نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن صالح، أن النصر على ميليشيا الحوثي الانقلابية بات قريباً، وأن معاناة اليمنيين جراء سيطرة الميليشيات ستنتهي بإذن الله، بفضل صمود وتضحيات أبطال الجيش، وعزيمة اليمنيين، ووقفة الأخوة الأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها، في مقر اللواء 203 مشاه بمحافظة مأرب، أثناء زيارته صباح اليوم، للواء، وذلك لتفقد أحوال المقاتلين والاطلاع على الجاهزية القتالية، موجهاً بمضاعفة الجهود ورفع مستوى الجاهزية والانضباط وتكثيف التدريب والتأهيل لمنتسبي اللواء بما يؤهلهم للقيام بواجبهم الوطني على الوجه الأمثل.

ووفقا لوكالة سبأ الرسمية، فقد أشاد نائب الرئيس بالتضحيات الجسيمة والبطولات التي سطرها منتسبو اللواء إلى جوار إخوانهم في بقية الوحدات العسكرية في جبهة صرواح وغيرها من الجبهات، مثمنا قيادة اللواء على جهودهم في التدريب واستعداد قوة اللواء العسكرية وجاهزيته لتنفيذ المهام الوطنية الملقاة على عاتقه،.

وأطلع قائد اللواء نائب الرئيس على بعض النجاحات العسكرية التي تحققت بمشاركة اللواء 203 والمتطلبات والاحتياجات الملحة لرفع الجاهزية ورفد قوة اللواء العسكرية.

كما عبر الضباط والجنود عن تقديرهم لنائب رئيس الجمهورية وزيارته واهتمامه، مؤكدين جاهزيتهم القصوى لتنفيذ التوجيهات العسكرية في سبيل تحرير اليمن من عبث الميليشيات واستعادة الدولة والحفاظ على أهداف الثورة والجمهورية وتحقيق حلم اليمنيين ببناء دولة اتحادية من ستة أقاليم.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر