نائب الرئيس يشيد بتضحيات أبطال الجيش ويقول: الحرب اليوم هي ضد المشروع الايراني 

[ خلال لقاء نائب الرئيس قائد المنطقة العسكرية السابعة "سبأ" ]

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، أن الحرب اليوم هي ضد المشروع الإيراني، ومحاولات تمدده الهادفة لزعزعة الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي، مؤكداً أن الشرعية وبدعم الأشقاء والأصدقاء مستمرون في مواجهة هذا المشروع ووقف أخطاره.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم، قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن ناصر الذيباني، ومساعد رئيس هيئة الأركان العامة العميد راشد عتيق، للاطلاع على المستجدات الميدانية وما يحرزه الأبطال من تقدم ميداني في سبيل التقدم باتجاه تحرير العاصمة صنعاء واستكمال تحرير اليمن بشكل عام، مشيدا بتضحيات وبطولات أبطال الجيش الوطني وما يسطرونه من ملاحم خالدة في جبهة نهم بمحافظة صنعاء ومختلف ميادين الشرف والبطولة.

ووفقا لوكالة سبأ الرسمية، فقد أكد الأحمر، أن شجاعة أبطال الجيش وتضحياتهم وإنجازاتهم التي يحققونها بدعم من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ، ستُسطر بأحرف من نور وسيسجلها التاريخ في صفحات التضحية والنضال والمواقف الأخوية العروبية.

من جانبه لفت قائد المنطقة العسكرية السابعة إلى ما يتحلى به المقاتلون من معنويات عالية واستبسال للدفاع عن الشرعية وعن أهداف ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين وعن المكتسبات الوطنية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر