الجيش يسيطر على موقع استراتيجي ومناطق جديدة في نهم شرق صنعاء

[ غارة استهدفت تعزيزات الحوثيين في خط الضبوعة بنهم (موقع الجيش) ]

حررت قوات الجيش الوطني موقع استراتيجي بالإضافة إلى مناطق جديدة اليوم الخميس في معارك مع ميلشيات الحوثي وصالح الانقلابية في مديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء.

ونقل موقع الجيش "26سبتمبر" عن مصادر ميدانية "أن قوات الجيش حررت منطقة "ضبوعة" وواديها وسدها المائي بالإضافة إلى مناطق "النعيلة" و"النشامة" وصولا إلى "منطقة القعيد" الواقعة بين منطقتي ضبوعة وقطبين آخر قرى نهم من جهة الميمنة".

وأضافت المصادر "ان الجيش حرر منطقة بيت البوري وعدد من التباب بعد معارك عنيفة مع المليشيات في السلسلة الجبلية المطلة على مركز مديرية نهم "المديد".

في السياق ذاته دمرت مدفعية الجيش الوطني مدرعة تابعة للمليشيا  بعد أن استهدفت تجمعات الانقلابيين في قرية بيت "أبو حاتم" و "تبة ريمان"، بالتزامن شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية استهدفت خلالها تعزيزات للمليشيا.

وقال موقع الجيش "أن الغارات استهدفت تجمعات للانقلابيين في "خط الضبوعة" و"مفرق قطبين" ومنطقة "عيال محمد"، وأسفرت الغارات عن تدمير 4 أطقم ومدرعتين تابعة للمليشيا".

وخلال الأيام الماضية دارت معارك عنيفة في عدد من المواقع في نهم شرق العاصمة صنعاء، وتقدمت قوات الجيش الوطني وسيطرة على مواقع جديدة، في حين تكبدت ميلشيات الحوثي وصالح الانقلابية خسائر كبيرة. 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر