خلال زيارة تفقدية للمقاتلين شرق صنعاء..

من جبهة نهم.. نائب الرئيس يدعو القبائل والقوات المسلحة إلى الانتفاض وإنهاء "كابوس الإنقلاب"

[ الفريق محسن في الجبهة الأمامية بنهم شرق صنعاء الأربعاء 1نوفمبر 2017(سبأ) ]

دعا نائب الرئيس الفريق علي محسن صالح قبائل وأحرار صنعاء وكل أحرار الوطن لمساندة الجيش الوطني من أجل الخلاص من كابوس الانقلاب وإنهاء المعاناة التي تسبب بها الانقلاب والنكبة التي حلت باليمنيين.
 
وخلال اجتماع اليوم الأربعاء بقيادة المنطقة العسكرية السابعة في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء، أشاد محسن بانتصارات الجيش الوطني وتحقيقهم العديد من الإنجازات العسكرية.
 
ودعا علي محسن الأحرار من القوات المسلحة والأمن في مناطق سيطرة الحوثيين إلى الانتفاض في وجه ميليشيا الحوثي الإرهابية التي استهدفت منذ ظهورها المؤسسة العسكرية.
 
وشدد نائب الرئيس على ضرورة الالتحام بصفوف الجيش الوطني لاستعادة مؤسسات الدولة ومنها المؤسسة العسكرية، مشيرا إلى "أن ميلشيات الحوثي اغتالت قيادات القوات المسلحة واختطفتهم ونهبت المعسكرات والأسلحة واستبدلت كوادر الجيش بميليشيات طائفية".
 
وتفقد نائب الرئيس  في زيارة له اليوم  الأربعاء الخطوط الأمامية في جبهة نهم بمحافظة صنعاء، واطلع على أحوال المقاتلين الأبطال، وقال "إن ما حققه الجيش من انتصارات كبيرة في وجه ميليشيا الانقلاب ستظل مصدر إلهام وفخر اليمنيين".
 
واطمأن على سير الأعمال القتالية في مختلف المواقع والنجاحات العسكرية التي تتحقق وفقاً للخطط المرسومة، مؤكداً على "أن قيادة الشرعية ماضون في استكمال التحرير واستعادة الدولة اليمنية وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتحقيق السلام".
 



مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر