طلاب اليمن بماليزيا يحملون السفارة والملحقية مسؤلية أي تلاعب في كشوفات الطلبة المبتعثين

حمّل اتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا، السفارة اليمنية والملحقية الثقافية، المسؤلية في تأخير مستحقات الطلاب، أو التلاعب ببيانات الطلاب المبتعثين.
 
 
وطالب الاتحاد في بيان حصل "يمن شباب نت" على نسخة منه، الملحقية الثقافية والسفارة، "بالتعامل الشفاف مع ملفات الطلاب، ونشر الكشوفات كما كان معمولاً به من قبل، أسوة بزملائهم في دول الابتعاث الأخرى".
 
 
وأشار البيان، إلى أن صرف مستحقات الطلاب المبتعثين المتأخرة منذ نصف عام والتي لم ترى النور حتى اليوم، مرتبطة بمراجعة كشوفات وبيانات الطلاب حسب قرار اللجنة المكلفة من قبل رئيس الوزراء. محملين السفارة والملحقية الثقافية أي مشاكل أو كوارث قد يتم التسبب بها ما "يصعب تلافيها فيما يتعلق ببيانات الطلاب المبتعثين". حسب البيان.
 
 
واكد الإتحاد الطلبة، تحميل السفارة والملحقية كامل المسئولية تجاه أي خطأ أو حذف أو تلاعب بالبيانات، أو سقوط أسماء بغير مسبب قانوني. مشددين عزمهم على مواصلة التصعيد بكل بكل الوسائل المشروعه لنيل حقوقهم اذا لم يروا أي تجاوب ملموس.
 
 
وبحسب مصادر خاصة، فإن معظم الملحقيات الثقافية اليمنية في مختلف دول العالم، كانت قد رفعت كشوفات الابتعاث لديها تمهيداً لصرف مستحقات الربع الحالي عدا الملحقية اليمنية بماليزيا حسب المصدر.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر