مليشيا الحوثي بذمار تعتدي وتعتقل أفراد حماية شركة الغاز بعد رفضهم تجاوز النظام

اعتقلت ميليشيات الحوثي بمحافظة ذمار  اليوم  الأربعاء أفراد الأمن المكلفين بحماية شركة الغاز ،بعد الإعتداء عليهم بالضرب ، بسبب منعهم من دخول الشركة والتعبئة لبعض أقاربهم .

 

وقال مصدر في شركة الغاز بذمار لـ"يمن شباب نت" أن عشرات المسلحين من عناصر ميليشيات الحوثي هاجموا شركة الغاز واعتدوا على جنود الأمن ،الذين كانوا ينظمون سيارات وكلاء الشركة الواقفين في طابور طويل  لتعبئة الغاز لوكالاتهم  بحسب الدور".

وأضاف "بينما كان الجنود ينظمون السيارات أمام مبنى الشركة ،إذ بمجموعة من عناصر المليشيات تحاول  اختراق هذا الطابور الطويل  وتعبئة الغاز بحجة أنها للمجاهدين ".

 

وأشار إلى أن الجنود رفضوا ذلك ، وقاموا بطرد عناصر المليشيات ، غير أن المسلحين انسحبوا من امام الشركة قبل أن تعززها عناصر أخرى ،و يم مهاجمة الشركة والاعتداء على الجنود بالضرب ومن ثم اعتقالهم إلى قسم الوحدة.

ولفت المصدر إلى أن إعتداء مليشيا الحوثي على أفراد الأمن  المكلفين بحماية شركة الغاز ،آثار استياء كبير لدى أفراد قوات الأمن الخاصة "زملاء الجنود المعتدى عليهم "من تصرفات المليشيات وسط حالة من الاستنفار العالي داخل المعسكر بحسب المصدر .

وذكر المصادر أن قائد قوات الأمن الخاصة في الجمهورية المعين من المليشيات العميد عبد الرزاق المروني حاول إحتواء الموقف وقام بالتواصل مع قائد أفراد معسكر قوات الأمن الخاصة بذمار والاعتذار نيابة عن المليشيات".

وأوضح المصدر أن مليشيا الحوثي أفرجت عن الجنود بعد تدخل المروني .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر