الضالع: مصادر تكشف لـ"يمن شباب نت" أبرز الأسباب التي جعلت المحافظ "الجعدي" يقرر الاعتكاف في منزله

[ محافظ محافظة الضالع فضل الجعدي ]


كشفت مصادر خاصة ومقربة من محافظ محافظة الضالع جنوب اليمن لـ"يمن شباب نت" أن المحافظ فضل الجعدي قرر الاعتكاف بمنزله نتيجة تزايد قضايا المحافظة وتراكمها في ظل تجاهل الحكومة لنداءاته المتكررة بشأن قضايا ومشاكل المحافظة.

واضافت المصادر أن قرار المحافظ بالاعتكاف، الذي اتخذه منذ أيام دون اصدار بيان رسمي بذلك، جاء لتجنب الإحراجات من عدم القدرة على الوفاء بالالتزامات امام المواطنين في ظل تجاهل وخذلان من قبل الحكومة الشرعية لمشاكل وقضايا المحافظة، والتي طرحها المحافظ لرئيس الجمهورية عبده ربه منصور هادي وكذا رئيس حكومته أحمد عبيد بن دغر في أكثر من لقاء.

واشارت المصادر إلى أن من أبرز الأسباب التي جعلت المحافظ الجعدي يقرر الاعتكاف بمنزله هي غياب الميزانية التشغيلية للمحافظة وعدم توفير المستلزمات الأساسية، اضافه إلى عدم اصدار قرارين بتعيين قائد للواء 33 مدرع ووكيلاً اول للمحافظة.

وأضافت: كما أن العشوائية في تسجيل وترقيم افراد المقاومة بالجيش والأمن بالمحافظة، دون إطلاع ومعرفه  المحافظ باعتباره المسؤول الأول بالمحافظة، كانت ضمن الأسباب التي جعلت محافظ الضالع فضل الجعدي يقرر الاعتكاف، حتى لا تلقى عليه مسؤوليه لم يتم تصحيحها ومعالجتها عبر الجهات الرسمية.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر