بن دغر ينفي إجراء تغيير وزاري ويتهم مطابخ الانقلابيين بترويج الشائعات

أكد رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر، أن الشائعات بشأن التغيير الوزاري باتت متكررة في أوقات محددة ومراحل معينة وبشكل يفضح عن اقنعة من يقفون ورائها، مشيرا إلى أنها" تنطلق مع كل انجازات وانتصارات تحققها الحكومة الشرعية لاستعادة الدولة المختطفة، في محاولة بائسة للتغطية على انتكاسات وهزائم من يبتدعوها ويروجوا لها".

ونفى في تصريح لوكالة الأنباء الرسمية " صحة الانباء التي تروجها مطابخ الانقلابيين الاعلامية وتتناقلها بعض الصحف والمواقع الاخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي، بشأن إجراء أي تغيير وزاري في الحكومة".

وثمن عاليا الجهود الاستثنائية التي يبذلها جميع اعضاء الحكومة كل في موقعه واختصاصه والعمل باخلاص وتفاني رغم صعوبة الظروف على تقديم اداء مشرف يرتقي الى مستوى التحديات والتعقيدات التي فرضتها حرب مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على الشعب اليمني، وما راكمته من تخريب وتدمير على جميع الأصعدة.

وقال "ان كل تلك الاشاعات ومحاولات التأثير على وحدة الصف الوطني، لن تجدي نفعا او تغير من حقيقة الموقف الوطني الموحد بجانب قيادته وحكومته الشرعية لرفض المشروع الانقلابي الذي يلجأ الى اساليب الاشاعات مع كل هزيمة يتلقاها واقتراب القضاء عليه".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر