إب: وفاة مختطف بعد أيام على خروجه من سجون الحوثيين  بذمار

توفي اليوم السبت ،أحد مختطفي أبناء محافظة إب، في أحد مستشفيات المحافظة، بعد أيام على خروجه من سجون الحوثيين.

 مصادر خاصة أفادت لمراسل" يمن شباب نت" بإن الشاب(محمد عبدالحكيم شرف الدين )أحد أبناء عزلة الربادي بمديرية جبلة، توفي اليوم بأحد مستشفيات المحافظة، متأثراً بالتعذيب الذي تعرض له في سجون مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية بمدينة ذمار.

المصادر قالت بأن مليشيات الحوثي وصالح مارست صنوف التعذيب بحق الشاب"محمد" على مدى ثلاثة أشهر، حتى استاءت حالته مطلع الأسبوع الماضي، فتم نقله إلى مستشفى بالمدينة لكن الأطباء قالوا بأن حالته خطيرة جداً ، ما دفع المليشيات للاتصال بأخيه وطالبته بالقدوم إلى المستشفى لاستلام أخيه .

وأضافت المصادر بأنه تم نقل المختطف" محمدشرف الدين" إلى مدينة إب وإسعافه إلى إحدى المستشفيات الخاصة، وتم ترقيده في العناية المركزة ،قبل أن يفاق الحياة مساء اليوم.

وكان  الأستاذ صادق شرف الدين خال الفقيد قد كشف عن تفاصيل  للحادثة حيث قال في منشور له على فيسبوك:" انتقل الى رحمة الله تعالى ولد أختي محمد عبدالحكيم شرف الدين بعد خروجه من سجن مليشيا الحوثي عفاش بذمار وآثار التعذيب واضحة على جسده واخرجوه وهو بغيبوبة لم يفق منها حتى توفاه الله ".

وكان الشاب"محمد عبدالحكيم" قد تم اختطافه  من قبل مليشيات الحوثي وصالح في نقطة رداع وهو في طريقه إلى محافظة مأرب،حيث يعمل والده هناك،قبل نحو ثلاثة أشهر.

يذكر بان تقارير محلية سبق وأن رصدت حالات تعذيب لمختطفين حتى الموت وصلت لأكثر من عشر حالات منذ سيطرة المليشيات الانقلابية على المحافظة في منتصف أكتوبر 2014م.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر