صحفي يكشف عن تعرض شقيقات الصحفي "محمد العبسي" لتهديدات وملاحقات

[ الفقيد الصحفي محمد العبسي ]

قال الصحفي غمدان اليوسفي "أن شقيقات الصحفي الراحل  "محمد العبسي" يتعرضن لتهديدات مبطنة عبر اتصالات هاتفية من قبل مجهولين منذ وفاته".

 

وأضاف اليوسفي في تغريدات على حسابه في تويتر "أن هناك تكرار حالات الاتصالات لشقيقات الشهيد "محمد العبسي" وتتخذ المكالمات أشكال معاكسات وتهديدات مبطنة".

 

وذكر اليوسفي "أن شقيقة "العبسي" زارت قبر أخوها ولحق بها شخصين إلى المقبرة وسألوها هل هو قبره وردت نعم، ولاحقوها أحدهم بسيارة وآخر مترجلا حتى البيت".

 

وتابع "أن أحدهم لاحق شقيقة "العبسي" حتى وصل إلى باب البيت وبعد أن سألته: ماذا تريد مني؟ فر من أمامها مسرعاً بسيارته التي تحمل الرقم  (2 - 21515) وهي سيارة تاكس لونها بيج".

 

وقال الصحفي اليوسفي "أن الحوثيون وصالح يتحملون مسؤولية سلامة أسرة الشهيد "محمد العبسي" ونطالب كافة الفعاليات السياسية والمجتمعية الوقوف في وجه هذه الجرائم".

 

يذكر أن الصحفي "العبسي" قتل مسموما  بحسب ما أعلن فريق متابعة قضية وفاة بعد الانتهاء إجراءات تشريح الجثة في العاصمة الأردنية عمّان، وكان توفى بشكل مفاجئ في 20 ديسمبر من العام الماضي.

 

ويعد الصحفي الراحل "محمد العبسي" من أهم الصحفيين اليمنيين الاستقصائيين والذي سبق وأن كشف ملفات فساد كبيرة في شركة النفط اليمنية بالإضافة إلى مناهضته لصفقة بيع الغاز اليمني مع شركة توتال.

 

إقرا أيضا :-

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر