إب: إقتحام منزل واختطاف مواطنين بعد خلافات بين تاجر سوق سوداء ومتحوثين

[ مدينة اب ]

 اقتحمت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية منزل مواطن في منطقة دار الشرف، جنوب مدينة إب، واختطفت ثلاثة من أفراد أسرته ، أمس الأحد.

 

وذكرت مصادر محلية في المنطقة لــ "يمن شباب نت" أن المليشيات الانقلابية اقتحمت منزل المواطن "مهيوب السعيدي" واختطفت اثنين من أبنائه، وشخص آخر، وعبثت بمحتويات المنزل.

 

المصادر أكدت أن حملة المليشيات المقتحمة للمنزل تكونت من طقمين وسيارة نجدة وسيارتين هايلوكس ، على متنهم عشرات المسلحين.

 

وأفاد المصدر بأن المليشيات اختطفت كلاً من (عبدالله السعيدي، بشير شملان)، بعد أيام من اختطاف (محمد السعيدي).

 

وعزى المصدر،عملية الاقتحام للبحث عن مسلحين حوثيين من عائلة الحاج (مهيوب السعيدي)، سبق وأن نشبت بينهم وبين قيادي حوثي كبير يعمل مورداً كبيراً للمشتقات النفطية في السوق السوداء، أدت إلى إصابة القيادي الحوثي بإصابات بالغة في قدميه.

 

وقال المصدر بأن الخلافات نشبت بينهم بسبب خلافات على مبالغ مالية تُقدر بـ 11 مليون ريال، يتهم فيها القيادي الحوثي المتحوثين (هشام،وعادل السعيدي) بنهبها،وتطور الخلاف بينهم حد الاشتباك المسلح، الأسبوع الماضي ما أدى إلى سقوط القيادي الحوثي مصاباً، وهروبهما إلى جهة مجهولة، واستعان القيادي الحوثي بالمليشيات للوقوف معه في القضية.

 

وشكى أهالي دار الشرف والأحياء المجاورة من حملات الاقتحام التي تقوم بها المليشيات الانقلابية لمنطقتهم في أكثر من حادثة، وما يسبب ذلك من خوف وهلع في أوساط النساء والأطفال، حيث نقل الأهالي عن سادس حملة تتعرض لها المنطقة خلال أشهر قليلة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر