ناطق الحكومة: صرف مرتبات المتقاعدين العسكريين ابتداء من يوم غد الأحد في عدن

[ ناطق الحكومة راجح بادي ]

قال المتحدث الرسمي باسم الحكومة راجح بادي "انه سيتم ابتداء من يوم غد الأحد صرف مرتبات جميع المتقاعدين العسكريين من منتسبي وزارة الدفاع في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المجاورة".

 

ونقلت وكالة "سبأ" عن بادي  قوله - أن صرف مرتبات المتقاعدين العسكريين ستتم عبر مكاتب البريد في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المجاورة بحسب الآلية التي تتبعها الحكومة الشرعية، والهادفة إلى إلغاء كل أشكال العبث والتجاوزات.

 

وأضاف بادي "ان بيانات المتقاعدين العسكريين تمت مراجعتها والتأكد من صحتها من قبل وزارة المالية، واستكملت عملية المراجعة وأصبحت الكشوفات بعد نجاح جهود الوزارات والجهات المعنية في توفير البيانات الخاصة بهم".

 

وأوضح "ان هناك الية معتمدة من قبل الحكومة لعملية الصرف عبر مكاتب البريد للمتقاعدين العسكريين، بالتنسيق بين وزارة المالية والبنك المركزي اليمني والهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي".

 

وأكد بادي "ان الحكومة اتبعت كل الوسائل والأساليب والجهود من اجل توفير بيانات موظفي الدولة للقيام بواجبها الوطني والأخلاقي تجاه الموظفين والمتقاعدين من أبناء الشعب اليمني ودفع رواتبهم وتخفيف المعاناة الكارثية التي تسببت بها المليشيا الانقلابية".

 

ولفت بادي "أن الحكومة شرعت منذ الأسبوع الماضي في صرف مرتبات المتقاعدين في وزارة الداخلية بعد حل الإشكاليات المتعلقة بالبيانات وحسابات صناديق التقاعد".

 

وجدد التزام الحكومة بعمل كل ما يلزم في سبيل استكمال صرف مرتبات موظفي الدولة في جميع المحافظات دون استثناء، بالرغم من الصعوبات والعراقيل التي تحاول المليشيا الانقلابية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر