الجوف: الجيش الوطني يعلن مديريتي "المطمة والزاهر" مناطق عسكرية

[ جنود الجيش الوطني مع دورياتهم بجبهات القتال بالجوف ]

أعلنت قيادة المنطقة العسكرية السادسة مديريتي المطمة والزاهر والمناطق المتبقية من مديرية المتون في محافظة الجوف، مناطق عسكرية، داعية السكان للانتقال إلى مناطق آمنة.

 

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن قائد المنطقة اللواء الركن أمين الوائلي "إن الإعلان يهدف الى تمكين الأطفال والعوائل والساكنين من الانتقال إلى مناطق آمنة حفاظا على سلامتهم بعيدا عن خطر المليشيا الانقلابية".

 

وأضاف اللواء الوائلي "أن قوات الجيش مسنودة بطيران التحالف تتقدم نحو النصر في مختلف جبهات القتال بمحافظة الجوف وسط انكسار المليشيا الانقلابية وتكبدها خسائر في الأرواح والعتاد".

 

وأوضح اللواء الوائلي "أنه تم تحرير عدة مواقع خلال اليومين الماضيين من أهمها موقع "الأجاشر" و"المعو" و"عرق أبو داعر"، في جبهة الخب والشعف، وتم استعادة عدد من الأسلحة والأطقم وإعطاب آليات أخرى".

 

وكان اللواء الركن الوائلي زار عدد من المواقع التي تم تحريرها بمديرية خب الشعف، والتقى بقيادات الألوية والوحدات المرابطة في الجبهات، مشيداً بدورهم البطولي في دحر المليشيا الانقلابية.

 

وتتعمد ميلشيات الحوثي وصالح الانقلابية على استخدام المدنيين دروعا بشرية وتخزين الأسلحة وسط المنازل، لإعاقة تقدم قوات الجيش الوطني والمقاومة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر