الجيش الوطني يسيطر على مواقع غرب تعز ومقتل وإصابة 15 من المليشيا

قتل أربعة من عناصر مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية و أصيب11 آخرين ،اليوم الخميس، في مواجهات عنيفة مع رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة تعز .

وذكر المركز الإعلامي لقيادة محور تعز في بيان أن المليشيا قصفت الاحياء السكنية،بقذائف الأسلحة الثقيله مما أسفر عن إصابة خمسة مدنيين.

فيما تواصلت المعارك العنيفة في معظم جبهات المدينة والريف لمدينة تعز وتمكنت قوات الجيش الوطني من دحر المليشيا الانقلابية، وتكبدهم خسائر فادحة، فيما قتل اثنين من قوات الجيش الوطني والمقاومة فيما أصيب ثلاثة آخرين.

و تمكنت قوات الجيش الوطني من تحرير قرية الحرثه بالوازعية عقب هجوما عنيفاً شنته على مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع غربي تعز.

في السياق تمكن الجيش والمقاومة من إحباط محاولة تسلل للمليشيا في محيط العروس جنوب شرق المدينة ؛ و صد محاولات هجوم في منطقة العنيين بجبل حبشي، غرب المدينة و أجبروهم على الفرار بعد تكبدهم خسائر فادحة.

من جانب آخر؛ واصلت قوات الجيش الوطني تمشيط المنطقة في محيط الجديد غرب تعز وتفكيك حقول الألغام .فيما شنت مقاتلات التحالف عدة غارات على منطقة واحجة القريبة من مدينة المخا استعداداً للتقدم باتجاه مدينة المخا.

من جهتها كثفت مليشيا الحوثي والمخلوع قصفها للأحياء السكنية بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة من مواقع تمركزها في تبة سفتيل والقصر الجمهوري وتبة الجعشة شرق المدينة ومن شارع الخمسين والستين والربيعي شمال وشمال غرب المدينة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر