البيضاء: ميلشيات الحوثي تقتل "مواطن" أمام زوجته وهو في طريقه لإسعافها

[ صورة ارشيفية لأربعة من مشايخ البيضاء أعدمتهم ميليشيات الحوثي بعد اختطافهم ]

أقدمت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية على قتل أحد المواطنين المدنيين من أبناء قيفة برداع أمام زوجته وعدد من أفراد أسرته على مدخل مدينة مدينة رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

 

وقالت مصادر قبلية لـ"يمن شباب نت" أن أفراد ميلشيات الحوثي المتواجدين في نقطة "دار النجد" المدخل الشمالي الشرقي لمدينة رداع، أطلقوا النار على المواطن "عبدالعزيز الحاج" وأردوه قتيلا بلا سبب.

 

وأفادت المصادر "أن المواطن الحاج وهو في طريقة إلى المستشفى لإسعاف زوجته التي كانت على وشك الولادة، إلى أحد مستشفيات مدينة رداع".

 

وذكرت المصادر أن قبائل "آل أبو صالح" بمديرية ولدربيع التابعة لقيفة تداعت وتجمعت إلى مكان الجريمة في سيارات مليئة بالمسلحين القبليين اقتحمت نقطة "دار النجد" للبحث عن القتلة، الذين لاذوا بالفرار بعد الحادثة .

 

وتشهد مناطق مديريات رداع توتر غير مسبوق في ظل الاستفزازات المتكررة التي تمارسها ميلشيات الحوثي وصالح ا الانقلابية في حق أبناء القبائل، ما ينذر  بانفجار الأوضاع في أي لحظة بحسب المصادر,

 

يذكر أن ميلشيات الحوثي وصالح ارتكبت عشرات الجرائم في قيفة رداع بحق الموطنين أغلبها عمليات القتل وإعدامات ميدانية بالإضافة إلى ممارسة القصف العشوائي على المناطق السكنية وممارسة الانتهاكات اليومية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر