تعز: مقتل 13 حوثياً بينهم قيادي ميداني في معارك في عدد من الجبهات

[ دبابة تابعة للجيش الوطني في تعز (يمن شباب نت) ]

قُتل 13 من مليشيا الحوثي وصالح وأصيب عشرات آخرون اليوم الجمعة في مواجهات مع قوات الجيش الوطني وغارات لمقاتلات التحالف بمحافظة تعز وسط اليمن.

 

وقال مصدر في الجيش الوطني لـ"يمن شباب نت"إن حصيلة المواجهات التي اندلعت في العديد من الجبهات وغارات التحالف أسفرت عن مقتل 13 من المليشيات وإصابة العشرات في المقابل قتل 3 من رجال الجيش الوطني والمقاومة فيما أصيب 8 آخرين.

 

و أوضح المصدر أن القيادي المتحوث "محمد الراشدي" الذي يعتبر أحد المشرفين على منطقة الربيعي غرب المدينة لقي مصرعه إثر غارة جوية استهدفت تعزيزات للمليشيا جوار مصنع الرنج بالربيعي غرب المدينة.

 

وفي تفاصيل المواجهات قالت المصادر "أن قوات الجيش في الجبهة الغربية شنوا هجوما معاكسا لاستكمال تطهير آخر تبة في جبل المُنْعِمْ عقب هجوم لمليشيا الحوثي حاولت استعادة المواقع التي فقدتها بالأمس في الربيعي غرب المدينة".

 

 

وفي جبهة ذوباب الساحلية  دارت مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي والمخلوع في منطقة الكمرة المواجهة لمنطقة السيمن شمال معسكر العمري غرب تعز .

 

فيما واصلت قوات الجيش تمشيط معسكر العمري وذوباب من جيوب وعناصر المليشيات المتبقية في المنطقة.

 

وفي المحور الشرقي للمدينة، أفشل أبطال الجيش الوطني هجوما لمليشيا الحوثي والمخلوع على محيط الميديهين والمكلكل جنوب شرق المدينة تحت غطاء ناري كثيف وأجبروهم على الفرار مخلفين خسائر في الأرواح .

 

في غضون ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي ثلاث غارات جوية استهدفت تعزيزات لمليشيا الحوثي والمخلوع بالقرب من مصنع الشيباني بالربيعي غرب المدينة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر