الضالع: قيادة لواء الصدرين تؤكد بقاءه على قوام الوية المنطقة الرابعة (بلاغ)

اكدت قيادة لواء الصدرين بمحافظة الضالع جنوب اليمن ان لواء الصدرين في "مريس" ضمن قوآم الوية المنطقة العسكرية الرابعة، نافياً صحه الأخبار التي تقول ان اللواء يتعامل مع المنطقة العسكرية السابعة.

 

 وقال بلاغ صحفي صادر عن قيادة لواء الصدرين مساء اليوم حصل "يمن شباب نت " على نسخة منه، ان علاقة قيادة اللواء مع محافظ الضالع متينه على اسس وطنية .

 

وطالب البلاغ رئيس الجمهورية وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة ومحافظ المحافظة بالدعم والإسناد للجبهة مريس شمال المحافظة.

 

نص البلاغ الصحفي

 

تؤكد قيادة لواء الصدرين بمريس في محافظة الضالع أنها لم تدعوا في يوم من الأيام أن تكون تابعة للمنطقة العسكرية السابعة، مؤكدة في الوقت ذاته أن مريس ولواء الصدرين تقع في إطار الجغرافيا للمنطقة العسكرية الرابعة وبالتالي فإن لواء الصدرين بمريس يندرج ضمن المنطقة العسكرية الرابعة وأن أي حديث عن مطالبات أو غيرها قام بها اللواء بغرض إخراج اللواء عن إطاره الطبيعي - المنطقة الرابعة - عار عن الحقيقة ولا أساس له من الصحة.

 

كما أن علاقتنا بقيادة السلطة المحلية ممثلة بالأخ محافظ المحافظة الأخ فضل الجعدي علاقات متينة وجيدة، وليس هناك ما يعكر صفو هذه العلاقة القائمة على أسس وطنية راسخة.

 

إن لواء الصدرين يمثل البوابة الشمالية للضالع والجنوب وأن أبطال الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة الشعبية في جبهة مريس، وهم يخوضون ملاحم بطولية في التصدي للمليشيات الانقلابية وآلياتهم التي نهبوها من معسكرات القوات المسلحة عند السيطرة على العاصمة صنعاء واجتياح المحافظات، يؤكدون أنهم على أهبة الاستعداد وكامل الجاهزية لأي مهام عسكرية توكل لهم في المرحلة المقبلة لاستعادة الشرعية وتطهير بقية المحافظات التي لا تزال تحت سيطرة الإنقلابيين وفي المقدمة العاصمة صنعاء.

 

 وندعوا القيادة السياسية ممثلة يفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة ممثلة باللواء فضل حسن ومحافظ الضالع، تقديم المزيد من الدعم والإسناد للواء الصدرين وجبهة مريس ليتكمن أبطال الجيش الوطني والمقاومة القيام بواجباتهم الوطنية على أكمل وجه.

 

 وفق الله الجميع لما فيه خدمة الوطن والدفاع عن أهداف الثورة والجمهورية واستعادة هيبة الدولة ومؤسساتها، ونسأل المولى عز وجل أن يمن على اليمن بالأمن والاستقرار.

 

 صادر بتاريخ ? ربيع ثاني ????ه‍ الموافقه ????/?/?م

 

قائد لواء الصدرين بمريس العميد عبدالله أحمد مزاحم .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر