رئاسة جامعة ذمار تصدر قرارات تعيين بالجملة تزامنا مع إعلان نقابة التدريس الإضراب

تعتزم رئاسة جامعة ذمار "جنوب العاصمة صنعاء" الموالية للحوثيين، إصدار عشرات القرارات والتعيينات جميعها لقيادات في جماعة الحوثي المتمردة، والإطاحة بالكادر الحالي الذي يسيطر على الجامعة، تزامنا مع إعلان نقابة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة مراحل للإضراب التام.
 
 
وكشفت مصادر مطلعة لـ"يمن شباب نت" عن إجراءات ستتخذها رئاسة الجامعة في محاولة منها لمنع الإضراب التام الذي دعت نقابة أعضاء هيئة التدريس  "يوم الأربعاء الماضي" أو إفشال ذلك الإضراب ولو بشكل جزئي.
 
وأكدت أن رئاسة الجامعة استعدت من أجل منع الإضراب بإصدار عشرات القرارات والتعيينات الجديدة لشخصيات موالية للحوثيين والاطاحة بكادر حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يسيطر على الجامعة حاليا.
 
ويرأس جامعة ذمار الدكتور طالب النهاري والمعين من قبل الحوثيين وأصبح الوسيلة الذي تستخدمه المليشيات من أجل تمرير معاملاتها وقراراتها.
 
يذكر أن نقابة أعضاء هيئة التدريس بجامعة ذمار قد حددت عن بدء رفع الشارات الحمراء والإضراب الجزئي في الأسبوع الأول من شهر يناير القادم، على أن يتم تنفيذ الإضراب التام والتوقف عن الدراسة نهائيا في الأسبوع الثاني من الشهر نفسه، مطالبة بصرف كافة مستحقات العاملين بالجامعة وتصحيح كافة المخالفات الأكاديمية والإدارية والمالية بالجامعة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر