محافظ الضالع: المحافظة تعاني من صعوبات ومشاكل كثيرة ونأمل تلاشيها

أكد محافظ محافظة الضالع فضل الجعدي، أن المحافظة تعاني من صعوبات ومشاكل كثيرة؛ نتيجة أثار وتداعيات الحرب، فضلاً عن غياب الموارد والإمكانيات بالمحافظة. متمنياً أن تتلاشى قريباً كما وعد رئيس الجمهورية عبدربة منصور هادي أثناء لقاءهم به، على ضرورة الأهتمام بوضع المحافظات المحررة.
 
 
واشار الجعدي في حوار موسع مع أحد المواقع المحليه بالمحافظة،  ينشر "يمن شباب نت" ابرز نقاط حديثة، أن قيادتة اجرت تغييرات في الكادر والإداري والوظيفي. مؤكدا اشراك الحراك والمقاومه حينها؛  لكنها توقفت في باقي الإدرات بالوقت الحالي، كونها  اصبحت عقاب نتيجه غياب الموارد والإمكانيات الشغيليه للإدارت حد وصفه.
 
وكشف الجعدي عن التحضير للقاء عام سيشمل كل الشخيصات والعقلاء للخروج برؤيه موحده حول وضع المحافظة.
 
وحول شكاوى المسافرين وسائقوا النقل الثقيل من الإستفزازات والرسوم التي يتعرضوا لها من قبل افراد نقاط المحافظة قال المحافظ، إن حماية الناس هو أمر محوري. معتبراً استيعاب افراد المقاومه في المؤسسات الأمنيه والعسكريه سيحد من هذه الظواهر وسيلزمهم بأداء واجبهم الوطني على اكمل وجه. حد تعبيره.
 
 
ولفت المحافظ، أن المقاومه في جبهات  مريس وحمك شمال وغرب المحافظة هي الحزام الأمني للضالع، معبرا عن فخره واعتزازه بما يقوم به الابطال في جبهة  مريس التي هي واحدة من المديريات التابعة للضالع حسب التوزيع الإداري الذي جرى عند إعلان المحافظة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر