إب: اشتباكات مسلحة توقف حركة السير في شارع العدين وسط المدينة

[ جانب من مدينة إب (أرشيفية) ]

أدت اشتباكات مسلحة بين مسلحين حوثيين إلى توقف حركة السير في شارع العدين وسط مدينة إب  لبعض الوقت كما أفادت بذلك مصادر محلية.
 
وبحسب المصادر فإن اشتباكات مسلحة اندلعت بين مسلحين يُعتقد أنهم حوثيون عصر اليوم الخميس بالقرب من مركز النمر وسط شارع العدين أدت إلى توقف الحركة في الشارع المكتظ بالباعة والمتسوقين لنحو نصف ساعة قبل أن تعود السكينة إلى المكان.
 
المصادر أضافت بأن الاشتباكات استمرت لنحو ربع ساعة في الشارع العام حيث انتشر عشرات المسلحين في الشارع وانتشرت رقعة المواجهات لتصل بالقرب من جامع عمر ابن الخطاب دون معرفة مزيد من التفاصيل عن ما أسفرت عنه تلك الاشتباكات.
إلى ذلك قال مصدر محلي في المدينة بأن عدد من مسلحي مليشيا الإنقلاب التابعين للقيادي الحوثي عبد اللطيف الغرباني أطلقوا وابل من الرصاص على منزل التاجر إبراهيم حسن السياني صباح اليوم.
 
وأضاف المصدر بأن عشرات المسلحين قدموا قبيل ظهر اليوم على متن أحد أطقم الحوثيين التابع للقيادي الغرباني واستهدفوا منزل السياني الكائن في أحوال الثلاث وسط مدينة إب وأطلقوا الرصاص الكثيف على المنزل وروعوا الأطفال والنساء.
 
وكانت خلافات حادة قد اندلعت بين أسرتي بيت عقيل المدعومين من قيادات حوثية من جهة وبين بيت البعداني وبيت السياني من جهة أخرى منتصف أكتوبر الماضي أودت بحياة شخص وإصابة 4 آخرين من طرفي الصراع.
 
وتشهد المحافظة انتشار مكثف للسلاح وفوضى أمنية ممنهجة وغياب تام لأجهزة الأمن والقضاء،ما أدى إلى تفاقم الوضع الأمني في المحافظة التي تخضع لسلطات الانقلابيين منذ منتصف أكتوبر 2014م.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر