استشهاد ثلاثة مدنيين جراء استمرار قصف الحوثيين للأحياء بتعز لليوم الثاني على التوالي

[ احد المصابين في حي بير باشا غرب تعز (ناشطون) ]

استشهد ثلاثة مدنيين وأصيب آخرين  جراء القصف العشوائي المستمر لليوم الثاني على التوالي  من قبل ميلشيات الحوثي وصالح استهدفت أحياء سكنية  غرب مدينة تعز وسط اليمن.

وقالت مصادر لــ يمن شباب نت " أن ميلشيات الحوثي وصالح شنت قصفا عشوائيا استهدف حي المجمع الصناعي  وحي بير باشا بقذائف مدفعية الهاون مما أدى إلى استشهاد مدنيين وإصابة آخرين ".
وأفادت المصادر " ان القصف لازال مستمر على الأحياء السكنية مابين الحين والآخر حيث سقطت قذيفة في حارة السعيد بعصيفرة واستهدفت احد المباني السكنية ، كما استهدفت حي السواني  وأصابت صاحب محل إصابة خطيرة".

من جانبه قال الناطق بإسم المجلس العسكري بتعز منصور الحساني " أن عشرات القذائف من الأسلحة الثقيلة للمليشيات الانقلابية تتساقط على الأحياء والمناطق السكانية استهدفت منطقة الظهرة والمجلية والأجينات والقبة والديم وثعبات والسواني".
وأضاف في منشور على صفحته على فيسبوك " أن ما تقوم به مليشيات الحوثي وصالح  في تعز هو جرائم حرب ضد الإنسانية ويتطلب تحرك عاجل من الجميع ".

وتستهدف ميلشيات الحوثي وصالح الأحياء السكنية من منطقة الحوبان وسوفيتل في المداخل الشرقية للمدينة لليوم الثاني على التوالي  ، حيث نفذت امس الجمعة مجزرتان راح ضحيتها 19 مدني معظهم من الأطفال والنساء.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر