مقتل 7 من المليشيا الانقلابية بمعارك مع الجيش الوطني بتعز

[ مدرعة تابعة للجيش الوطني في تعز ]

قتل 7 واصيب عشرات من عناصر مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، في مواجهات عنيفة مع ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في محافظة تعز اليوم السبت.

وذكر المركز الإعلامي لقيادة محور تعز في بيان إن المليشيات الانقلابية  قصفت الاحياء السكنية وسط  المدينة مما أسفر عن إصابة 3  مدنيين .

فيما تواصلت المعارك العنيفة في معظم جبهات المحافظة، وتمكن أبطال الجيش الوطني  والمقاومة من التصدي للمليشيات الانقلابية، وتكبدهم خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، فيما قتل شخص وأحد من ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وأصيب 3 آخرين.

في المحور الشرقي ؛ تمكنت قوات الجيش الوطني باللواء 22 ميكا ، من التصدي لهجوم شنته  المليشيا الانقلابية على محيط موقع المكلكل ومدرسة محمد علي عثمان شرق المدينة .

وتمكن ابطال اللواء 17 مشاه ، في المحور الغربي  للمدينة من إحباط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي والمخلوع إلى تبة الصياحي وأعلى في جبهة الضباب غرب المدينة.

وشنت مقاتلات التحالف العربي غارة جوية استهدفت مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي والمخلوع في معسكر النجده بمنطقة الحوبان شرق المدينة واسفرت عن تدمير دبابة  وتكبديهم خسائر في الأرواح.

من جانب أخر ؛ تعرضت قرى الضباب غرب المدينة والاقروض بالمسراخ والصلو جنوب تعز لقصف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع  .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر