مقتل 11 حوثيا في معارك عنيفة مع الجيش الوطني بتعز

[ مدرعة تابعة للواء الصعاليك أحد مكونات الجيش الوطني بتعز ]

قتل ما لا يقل عن 11 مسلحاً من مليشيا الحوثي والمخلوع صالح فيما أصيب عشرات آخرون، في مواجهات عنيفة مع ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في محافظة تعز اليوم الاثنين .

وذكر المركز الإعلامي لقيادة محور تعز أن المليشيا استهدفت حي بئر باشا غرب المدينة ، بقذائف الأسلحة الثقيلة مما اسفر عن إصابة 9 مدنيين بينهم حالة وصفت بالخطيرة  .

فيما تواصلت المعارك العنيفة في معظم جبهات المحافظة، وتمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، من التصدي ودحر المليشيا الانقلابية، وتكبدهم خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، فيما قتل اثنين من ابطال الجيش الوطني والمقاومة ، وأصيب 7 آخرين.

وتمكنت قوات الجيش الوطني باللواء 22 ميكا، من دحر تسلل للمليشيات الانقلابية إلى جوار مدرسة صلاح الدين بشارع الكمب ومربع حي الدعوة جوار كلية الطب شرق المدينة .

كما دارت معارك عنيفة في جبهة الكمب شرق المدينة، تمكنت خلالها قوات الجيش الوطني من تطهير عمار العبسي المطلة على معسكر التشريفات وتكبيد المليشيات خسائر فادحه .

وفي المحور الغربي كسر ابطال اللواء 17 مشاه، هجوما عنيفا للمليشيا في محيط الدفاع الجوي شمال غرب المدينة واجبروهم على التراجع مخلفين قتلى وجرحى .

وشنت مقاتلات التحالف العربي غارة جوية استهدفت مواقع المليشيا  في منطقة الروع ، مديرية موزع ، غرب تعز واسفرت عن تدمير اليات عسكرية وتكبديهم خسائر في الأرواح.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر