محافظ شبوة يوجه بتسريع استئناف عملية ضخ النفط من منشأة العقلة

زار محافظ محافظة شبوة احمد حامد لملس ونائب وزير النفط والمعادن المهندس احمد باصريح  قطاع 2 S النفطي بمنطقة العقلة الذي تديره شركة O M V النمساوية النفطية ووجة بسرعة استئناف تصدير النفط.
 
 
جاءت الزيارة تنفيذا لتوجيهات الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر بشان استئناف تشغيل القطاعات النفطية التي توقف العمل فيها بسبب الحرب التي شنتها المليشيات الإنقلابية.
 
 
وقد اطلعا لملس وباصريح على مدى جاهزية المنشأة لعملية استئناف التشغيل الإنتاجي للنفط الخام من القطاع الذي بلغ إنتاجه قبل التوقف سبعة عشر ألف برميل يوميا من النفط الخام.
 
 
أوضح محافظ شبوة احمد لملس ان شركة O M V النفطية شريك فاعل مع السلطة المحلية بالمحافظة في عملية التنمية المحلية فيها ؛ مؤكدا استعداد كافة الاجهزة  الرسمية والشعبية المختصة في المحافظة على تقديم كامل الرعاية والدعم والمساعدة والتسهيلات اللازمة للشركة بما يمكنها من القيام بعملها وانشطتها النفطية.
 
 
وتم الاتفاق على تسريع وتائر العمل في الترتيب لاستئناف عملية ضخ النفط الخام برا عبر شركة شركة بترومسيلة في حضرموت بإشراف السلطة المحلية بشبوة ووزارة النفط والمعادن وبتنسيق كامل مع قيادة الحكومة وذلك بعد نقاش مع مدير ونائب مدير عام شركة OMV المقيمين في الخارج عبر الاقمار الصناعية حول الترتيبات الفنية الخاصة باستئناف العمل في القطاع.
 
 
 وأشادا بالدور الكبير الذي لعبته قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والقيادة العسكرية في الموقع ومواطني المنطقة من أجل الحفاظ على كامل منشأة وأصول الشركة في القطاع من عبث العابثين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر