تعز: مقتل وإصابة 15 حوثياً في مواجهات مع الجيش والمقاومة

لقي سته عناصر من مليشيا الحوثي والمخلوع مصرعهم، فيما أصيب تسعة  آخرون في مواجهات مختلفة مع قوات الجيش الوطني والمقاومة  ، اليوم الأربعاء ، بمدينة تعز وسط البلاد .

وأبلغ مصدر في الجيش الوطني، مراسل " يمن شباب نت" بتعز، أن حصيلة المواجهات في مختلف جبهات تعز، ،اسفرت عن مصرع سته وإصابة تسعة من المليشيات، في حين أكد مقتل ثلاثة وإصابة ثمانية من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

كما أكدت مصادر طبية اثنين مدنيين و إصابة 11 آخرين جراء استمرار القصف المدفعي من قبل المليشيات الانقلابية للأحياء السكنية في المدينة.

وكان مصدر عسكري ، أكد لــ" يمن شباب نت "– في وقت سابق من اليوم – أن قوات الجيش الوطني تمكنت من تحرير مركز التوفير، جهة شارع الكمب، وتطهير عدد من المباني والسيطرة على بيت العودي جوار كلية الطب في حي الدعوة شرقاً، إضافة الى التقدم والسيطرة على أربعة مباني بالقرب من مدرسة محمد علي عثمان وجامع عمر بن عبدالعزيز شرق المدينة .

 كما تمكن ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من دحر تسلل لعناصر المليشيا الى قرية المدهين شرق المكلكل جنوب شرق المدينة وأجبرهم على الفرار .

وفي الجبهة الشرقية أيضاً ؛ تمكنت مدفعية الجيش الوطني والمقاومة من استهداف دبابة المليشيات المتمركزة في تبة سوفتيل ؛ إضافة الى تجمعات للحوثيين في تبة السلال شرق المدينة.

وفي الجبهة الغربية من محافظة تعز، أفاد مصدر عسكري لـ"يمن شباب نت"  أن مواجهات عنيفة دارات بين قوات الجيش الوطني والمقاومة من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع من جهة أخرى جوار التبة السوداء غرب المدينة، في محاولة لها التقدم نحو مواقعهم.

في غضون ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي غارتين استهدفت مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع قرب نقطة الحصين بالستين شمال المدينة، ومطار تعز الدولي بالحوبان شرق المدينة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر