رئيس الوزراء يوجه بصرف مليون دو?ر لمعالجة جرحى الجيش والمقاومة ونقلهم للعلاج في الخارج

وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، بصرف مليون دو?ر لمعالجة جرحى الجيش والمقاومة في مأرب الذين هم بحاجة للعلاج في الخارج.

 

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم اجتماعاً موسعاً بالمكتب التنفيذي لمحافظة مأرب والسلطة المحلية بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدينة عبدالعزيز جباري ،ومحافظ مأرب سلطان العراده ،ووزيرا الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم والكهرباء المهندس عبدالله الاكوع ،ووزير الدولة أمين العاصمة اللواء عبدالغني جميل،ونائب وزير النفط والمعادن الدكتور أحمد باصريح والمتحدث الرسمي باسم الحكومة راجح بادي. وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

 

وفي الاجتماع، أكد رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، خلال الاجتماع، ان الحكومة مع السلام الذي يمر عبر المرجعيات المعترف بها دولياً والمرتكزة على المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل ، وقرار مجلس الأمن 2216 ،وان من يريد ان يصنع سلاماً في اليمن خارج عن هذه المرجعيات فهو واهم.. مؤكداً ان زياته والوفد المرافق له إلى محافظة مأرب تأتي بتكليف من الرئيس عبدربه منصور هادي للاطلاع على أوضاع المحافظة، ومتابعة سير الجهود المبذولة من قيادة السلطة المحلية في الجوانب الأمنية والخدمية والاقتصادية.

 

وقال رئيس الوزراء " نحن ? نطلب في هذه المرحلة غير العدالة والمساواة ،العدالة التي تحافظ على قيمنا العليا واليمن موحداً،والمساواة التي ترفع قيمة المواطن اليمني وتساوي بين كل فئاته و? يمكن أن يعود الشعب إلى القبول بتكريس العنصرية والسلالية وهو من رفض ويقاوم هذا التفكير والسلوك".
 

واضاف"هناك تحديات ومخاطر تحيط باليمن لكن الشعب اليمني سيقاوم وسيقول كلمته باعتباره صاحب الشرعية والتي منحها للرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية".
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر