إب: توقف الدراسة في منطقة "أحوال الثلاث" ونزوح للأهالي بعد تجدد الاشتباكات بين أسرتين مدعومتين من قيادات حوثية متصارعة

[ جانب من مدينة إب (أرشيفية) ]


تجددت صباح اليوم الاشتباكات المسلحة بين أسرتي"بيت عقيل"،"بيت البعداني" المدعومتين من قيادات حوثية متصارعة،في منطقة "أحوال الثلاث" بمدينة إب  وسط اليمن.

مصادر محلية أكدت لمراسل "يمن شباب نت" بأن الاشتباكات المسلحة بين العصابتين تجددت صباح اليوم الثلاثاء بعد مقتل  القيادي المتحوث "سلطان عقيل" متأثراً بإصابته التي أصيب بها في مواجهات الأمس، واستخدمت فيها أسلحة رشاشة ومتوسطة، وسط غياب تام لأجهزة الأمن الخاضعة لسلطات الانقلابيين .

وأوضحت المصادر أن بعض أهالي الحارة بدأت تغادر منازلها باتجاه حارات أخرى بعد تواصل الاشتباكات لليوم الثاني على التوالي، فيما توقفت الدراسة في مدرسة الشعب ومدارس مجاورة.

في ذات السياق تحدثت المصادر بان المسلحين قاموا بقطع الخط العام الرابط بين المدينة والسحول من جهة "فرزة الدليل" وخط شارع العدين الأعلى،فيما لا تزال الاشتباكات جارية حتى الساعة.
وكانت مواجهات مسلحة قد نشبت مساء أمس الاثنين بين عصابتين مسلحتين مدعومتين من مليشيات الحوثي بالمحافظة أدت إلى إصابة اثنين من المواطنين،ومقتل زعيم عصابة "بيت عقيل" القيادي المتحوث "سلطان عقيل".

وتشهد المحافظة الخاضعة لسلطات الانقلابيين فوضى أمنية ممنهجة تقودها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية أدت إلى انتشار رقعة الجريمة داخل المحافظة واتساع الانتهاكات والجرائم التي تمارسها المليشيات الانقلابية بحق أبناء المحافظة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر