الرئيس هادي يصف خطة ولد الشيخ بـ"المفخخة" ويقول أن الجماعات الإرهابية ساندت الانقلابيين

[ الرئيس هادي اثناء اجتماعه بنائبه وهيئة مستشاريه ورئيس الوزراء(سبأ) ]

قال الرئيس عبدربه منصور هادي "أن مشروع خارطة المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ تعمل على عن ترحيل الأزمات عبر الحلول المجزئة والمفخخة" بحسب وكالة الأنباء الرسمية سبأ.

 

وأضاف خلال اجتماع ضم هيئة مستشاريه ونائب الرئيس ورئيس الوزراء "إننا اليوم أمام منعطف هام من تاريخ بلدنا وشعبنا في ان نكون او لا نكون للانتصار لإرادة شعبنا في السلام الحق الذي لا يحمل في طياته بذور حرب قادمة".

 

وأشار الرئيس "أن تجربة الصراع والحرب على الشعب اليمني من قبل القوى الانقلابية ومن خلفها إيران تؤكد مدى التنسيق وتبادل الأدوار بينها والجماعات الإرهابية التي تساندها وبصورة فاضحة في حربها الظالمة على الشعب اليمني".

 

وأوضح "أن الجماعات الإرهابية ساندت الانقلابيين من خلال من خلال احتلالها لحضرموت وأبين والحوطة وغيرها لمواجهة شعبنا اليمني الذي استطاع بتكاتفه خلف جيشه الوطني والمقاومة دحر تلك القوى الظلاميه الباغية وفضح أدواتها ومن يديرها ويقف خلفها".

 

ولفت الرئيس الى مطامع إيران التي تم التحذير منها باكراً ومنذ سنوات مضت في قراءة أفكارها وأطماعها التي تسعى من خلالها إلى زعزعة أمن المنطقة والملاحة الدولية عبر التحكم من خلال أدواتها على مضيقي هرمز وباب المندب.

 

وثمن الوقفة الشجاعة والصورة الناصعة التي عبرت عنها جماهير الشعب اليمني في مختلف المحافظات لتمسكها بخيارات السلام المرتكزة على الأسس والثوابت المحددة المتمثلة في المرجعات الثلاث.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر