رئيس الوزراء يوجه بتفعيل اليه بيع الغاز المنزلي وتوريد عائداته إلى البنك المركزي بعدن

[ خلال لقاء بن دغر مع وزير المالية ومحافظ البنك ووزير النفط (سبأ) ]

وجه رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر بتفعيل آلية بيع الغاز المنزلي وتوريد عايداتها نقداً إلى البنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن وفروعه في المحافظات المحررة، والإسراع في اعتماد الميزانية التشغيلية لشركة صافر وشركة التكرير.

 

وطمأن الدكتور بن دغر خلال لقاءه اليوم بمحافظ البنك المركزي منصر القعيطي، ووزير النفط والمعادن المهندس سيف محسن الشريف، ووزير المالية الدكتور أحمد الفضلي، جميع العاملين في جهاز الدولة بأن المرتبات ستصرف وأن ازمة السيولة سوف تنتهي قريباً.. لافتاً الى انه اذا تأخر الحل فيما يخص السيولة النقدية، فقد وجه وزير المالية بالبدء بالصرف وفق الخيارات المتاحة وبصورة استثنائية ومؤقتة وبما هو متاح من العملات الأخرى. وفقا لوكالة سبأ الرسمية.


وأطلع محافظ البنك المركزي رئيس الوزراء على كافة الإعدادات والترتيبات الأخيرة التي قام بها البنك المركزي من خلال توفير السيولة اللازمة وطبع العملة،والعمل في تسريع إجراءات صرف المرتبات والأجور
 

وأدان رئيس الوزراء العملية الإرهابية التي استهدفت صباح اليوم مقر البنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن..مؤكداً أن هذه العمليات لن تثني الحكومة من محاربة الارهاب ومطاردة عناصره وتجفيف منابعه..داعياً الأجهزة الأمنية إلى رفع مستوى الحيطة والحذر لمواجهة مثل هذه العمليات التي أفلس مرتكبيها عن الأخلاق وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر