السلطة المحلية والمقاومة الشعبية بشبوة تنعيان القيادي عبدالهادي الطاهري

[ صورة خاصة بـ"يمن شباب نت" يظهر فيها الشيخ عبدالهادي وبره المصعبي القيادي في المقاومة الشعبية والسلطة المحلية بمحافظة شبوة الذي قتل في مواجهات الأحد 23 أكتوبر ]

نعت المقاومة الشعبية بوادي بيحان محافظة شبوة القيادي فيها الشيخ عبدالهادي عبد الله حسين وبره المصعبي مدير عام مكتب الشؤون القانونية في محافظة شبوة الذي استشهد مساء يوم الأحد.

 

وثمن مجلس المقاومة الشعبية في وادي بيحان مواقف الشهيد البطولية  في التصدي للمد الحوثي الانقلابي منذ بداية مقاومته حيث كان الشهيد قائداً للمقاومة في وادي خير غرب بيحان.

 

وأشاد البيان مناقب الشهيد واصفا إياه بالبطل الذي لم يتوانى في الذود عن الأرض حيث كان من أوائل المقاتلين هو وأولاده عند انطلاق العمليات العسكرية لتحرير بيحان وخاض كل المعارك في الصفوف الامامية للقتال.

 

من جهة أخرى نعت قيادة السلطة المحلية شبوة استشهاد مدير عام مكتب الشؤون القانونية بالمحافظة والقيادي في المقاومة الشعبية بجبهة بيحان عبد الهادي الطاهري.

 

وقال البيان "أن الشهيد ترك بصمات واضحة في عمله الإداري والقانوني وتطوير تجربة الحكم المحلي وكانت سباق في  الانخراط  ومنذ الوهلة الأولى في صفوف المقاومة الشعبية التي وقفت  كالطود  إلى جانب إخوانهم من أبطال الجيش الوطني".

 

ووصف البيان الشهيد الشاب المقاوم والمدير عبدالهادي الطاهري أنه  يمثل نموذجا حيا لصفوة شباب شبوة ورجالها والذين هبوا لتلبية واجب النداء الوطني والانتصار لإرادة الأمة والتضحية بالغالي والنفيس من اجل هزيمة مشروع الانقلاب والتصدي لتداعياته الخطيرة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر