بن دغر: الأحداث الأخيرة كشفت أن الدفاع عن ثورتي سبتمبر وأكتوبر يكون من عدن ومران

[ خلال احتفال الحكومة في ذكرى 14 أكتوبر بمدينة المكلا ]

أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر أن الاحداث الأخيرة التي تشهدها اليمن كشفت أن الدفاع عن ثورة أكتوبر يبدأ من مران، والدفاع عن ثورة سبتمبر يكون من عدن.

 

وأوضح بن دغر في كلمته التي ألقاها خلال الحفل الذي نظمته الحكومة احتفاء بالذكرى الـ 53 لثورة الـ 14 من أكتوبر، في مدينة المكلا، صباح اليوم "أن الحكومة ماضية في تحقيق الانتصارات على قوى تحالف الإنقلاب"

 

وأشار بن دغر أن الاحتفال يأتي هذا العام بحضرموت بعد أيام على احتفالنا في عدن بذكرى ثورة سبتمبر المجيد، مشيداً لما تحقق لحضرموت من نصر على قوى الارهاب الذي لم يكن ان يتحقق إلا بصمود الشعب، ودعم قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.

 

ولفت أن الحكومة ستتخذ مشاريع تلامس خدمة المواطنين بحضرموت واهمها محطة غازية لتوليد الكهرباء بوادي حضرموت بتكلفة تقدر ب25 مليون دولار.

 

وندد بن دغر بممارسات مليشيا الحوثي وتدميرهم لكل ما هو جميل في هذا الوطن وقال "انهم لازالوا يقودون حرب ضروس على تعز ولازال الدم ينزف هناك" حد قوله.

 

وكشف بن دغر ان الحكومة ستعالج كل جرحى الجيش والمقاومة ولن يترك جريح واحد بلا علاج

 

 داعيا قيادات إقليم حضرموت للإسراع في بناء مؤسسات الإقليم تحت دولة اليمن الاتحادية الجديدة القادمة.

 

كما تحدث في الحفل محافظ حضرموت اللواء احمد بن بريك قائلاً "ان حضرموت اليوم تنعم بالأمن والأمان بعد ان تم طرد عناصر القاعدة منها بعملية عسكرية خاطفة يستحق ان تدرس في الأكاديميات العسكرية" حد تعبيره.

 

موضحاً ان الاحتفال اليوم بذكرى اكتوبر في حضرموت يعبر عن استمرار الانتصارات التي تحققها الحكومة على المليشيا الانقلابية في كل ربوع اليمن.

 

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر