عدن.. انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في "كريتر" بسبب مواجهات فصائل الانتقالي

أعلنت المؤسسة العامة للكهرباء في عدن، السبت، انقطاع التيار الكهربائي عن مديرية كريتر جنوب العاصمة المؤقتة جراء المواجهات المسلحة.
 
وتشهد كريتر منذ فجر الجمعة، مواجهات عنيفة بين فصيلين من مليشيات المجلس الانتقالي المدعومة إماراتيا في إطار الصراعات الداخلية التي تعصف بالانتقالي التي تسيطر على عدن.
 
وقالت مؤسسة الكهرباء عدن في بلاغ على صفحتها بالفيسبوك:"ننوه للإخوة المواطنين بمديرية كريتر بأنه نظراً للأوضاع الأمنية بالمديرية والتي أسفرت إلى سقوط عدد من أسلاك نقل الطاقة، مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي على بعض مناطق وأحياء المديرية".
 
وأضافت أنه "في حال استقرار الحالة الأمنية والسماح بالدخول للمديرية ستتوجه الطواقم الفنية على الفور لمعاينة أي خلل ناتج عن الاشتباكات والعمل على معالجته وإعادة التيار الكهربائي".
 
يأتي ذلك في وقت تتواصل فيه المواجهات بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة، في عدة أحياء بمديرية كريتر، بين فصيلين من ميليشيات الانتقالي الأول بقيادة إمام النوبي، فيما الأخر بقيادة أوسان العنشلي .
 
ووفقا لمصادر محلية، فإن المواجهات أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 6 بينهم طفل وإصابة آخرون بينهم قائد الحزام الأمني في عدن جلال الربيعي.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر