الوكيل الكثيري: نعمل على إيجاد معالجات جذرية للمشكلة الأمنية بوادي حضرموت

[ اجتماع المكتب التنفيذي بمديرية شبام حضرموت ]

قال وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت والصحراء، عصام بن حبريش الكثيري، اليوم، بأننا نعمل على إيجاد معالجات جذرية، للمشكلة الأمنية، منذ بداية توالينا زمام السلطة بوادي وصحراء حضرموت.
 
جاء ذلك خلال اجتماع استثنائي، للمكتب التنفيذي بمديرية شبام، بحضور الوكيل الكثيري، واللواء الركن صالح محمد طيمس قائد المنطقة العسكرية الأولى، والعميد مبارك العوبثاني، مدير عام إدارة الأمن والشرطة، للوقوف على الاختلالات الأمنية، ومناقشة حلول تعزيز الأمن.
 
وأكد الكثيري بأن المشكلة الأمنية، نعمل على ضرورة توفير دعم لوجستي، من أجل تمكين الأجهزة الأمنية للقيام بمهامها، وحلها مع وزارة الداخلية، والحكومة، والتحالف.
 
 وأضاف بأن السلطة المحلية بوادي حضرموت، اعتمدت "?" مشاريع في البنية التحتية قبل شهرين، لإدارة الأمن، موضحاً بأنه سيتم دعم تعزيز البنية التحتية لإدارات الأمن بالمديريات، وكذا تفعيل مراكز الشرطة.
 
وأشار الكثيري بأهمية تعاون كافة المواطنين، في إيصال المعلومات للأجهزة الأمنية، بخصوص المتهمين الذين ينفذون أعمال إجرامية واغتيالات.
 
وشدد الكثيري على تعاون الجميع، وعدم القيام بعملية ايواء العناصر الإجرامية، والخارجة عن القانون، مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية ستقوم بواجبها، وستنفذ مجموعة من الحملات الأمنية والعسكرية، للبحث عن المطلوبين أمنياً.
 
وتشهد مديريات بوادي حضرموت اختلالات واغتيالات أمنية في الآونة الأخيرة، كان آخرها اغتيال جندي قبل يومين، يعمل في إدارة شرطة مديرية شبام.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر