الضالع: الآلاف يشيعون جثمان الصحفي "زكي السقلدي"

[ الضالع: الآلاف يشيعون جثمان القيادي الإصلاحي زكي السقلدي ]

شيّع الآلأف من أبناء محافظة الضالع، جنوب اليمن، جثمان القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح، زكي السقلدي، والذي اغتيل، مساء الجمعة، جوار منزله، وسط مدينة الضالع.

وفي موكب التشييع الذي انطلق من مستشفى النصر، بمدينة الضالع، الى مسقط رأسة في قرية بخال، مديرية الشعيب، تقدمهم قيادة الأمن والشرطة بالمحافظة، والسلطة المحلية بالمديرية، وقيادات بالمقاومة، جبهة مريس.

وكان الشهيد القيادي الاصلاحي، والصحفي، زكي السقلدي قد اغتيل برصاص مسلحين مجهولين، مساء الجمعة، جوار منزله، وسط مدينة الضالع.

والصحفي السقلدي، هو زكي  محمد شائف السقلدي، من منطقة بخال، مديرية الشعيب، محافطة الضالع، متزوج، وأب لأربعة أولاد و4 بنات.

حاصل على درجنة البكالوريوس، تخصص دراسات اسلامية، جامعة العلوم والتكنولوجيا، وهو ناشط شبابي واعلامي صحفي، ورئيس، تحرير صحيفة العطاء الصادرة عن التجمع اليمني للاصلاح بمحافطة الضالع، وأحد شباب ثورة الـــ 11من فبراير2011م والمرابطين في ساحاتها في العاصمة صنعاء. 

أحد الوجاهات الاجتماعية والسياسية بمحافظة الضالع، عضو الفريق المشارك في فك الحصار عن غزه 2013،والمسئول الاعلامي لفريق اليمن الزائر لقطاع غزة في فلسطين، اضافة إلى عمله كمسؤول مالي لجمعية بخال الاجتماعية التنموية مديرية الشعيب. 

أحد مؤسسي صندوق الطالب لدعم الطالب في مديرية الشعيب، عضو رئيس الدائرة السياسية لحزب الإصلاح، بمحافظة الضالع، إضافة إلى رئيس فرع الحزب بمديرية الضالع.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر