حزب الإصلاح بتعز ينعي وفاة "الشيخ عبدالله علي سرحان" أحد مؤسسي الحزب

نعي حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز لجميع أعضاءه وأنصاره، وأبناء الشعب وفاة الشيخ عبد الله علي سرحان عضو مجلس النواب السابق، وأحد مؤسسي الإصلاح . 

وقال حزب الإصلاح في بيان النعي، إنه بوفاة الشيخ عبدالله علي سرحان، تكون محافظة تعز قد خسرت واحد من الرجال الشجعان، والأبطال المثابرين، الذين نذروا وقتهم للناس، وكرسوا حياتهم لخدمة المجتمع،وحملوا مشاعل النور، في المراحل المظلمة والصعبة من تاريخ تعز واليمن .

وأشار إلى الجهود والأدوار العظيمة التي بذلها الفقيد في خدمة اليمن، ومحافظة تعز على وجه الخصوص، على مختلف الأصعدة والمسارات الوطنية والتربوية والاجتماعية .

وأضاف حزب الإصلاح:"لقد كان للفقيد إسهاماته التي لا تخطئها العين، ولا تغفلها الذاكرة، ولا ينساها التاريخ، في خدمة الوطن والناس، انطلاقا من المبادئ التي نشأ عليها، والقناعات التي شكّلت سلوكه وموقفه كشخصية ينتمي إلى مسار الثورة والجمهورية، وقيادي في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز؛ مثل نموذجا للوفاء والعطاء والتواضع المعطاء إلى أن وافته المنية يومنا هذا في جمهورية مصر العربية ".

ووتقدم التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز بأحر التعازي وأصدق المواساة لأهل الفقيد الراحل، وكافة محبيه وللشعب اليمني، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته

يشار إلى أن الفقيد الشيخ عبدالله علي سرحان تربوي، ومصلح اجتماعي من أبناء منطقة المخلاف، مديرية شرعب السلام، وأخر منصب شغله في حزب الإصلاح، رئيس الدائرة الاجتماعية، وتوفي اليوم الخميس بالعاصمة المصرية القاهرة، في الذكرى الـ28 لتأسيس الإصلاح.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر